انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النائب الغزاوي يثمن جهود ومبادرات نشميات الأغوار

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,#البيئة_المحلية #التوعية_البيئية #الحفاظ_على_النظافة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/26 الساعة 00:50
حجم الخط
مدار الساعة - ثمن النائب علي سليمان الغزاوي الجهود الكبيرة التي بذلتها مجموعة من النشميات الناشطات والرائدات بقطاع البيئة في منطقة الأغوار وتبلورت بإطلاق مجموعة من المبادرات للحفاظ على البيئة في المجتمع المحلي بمنطقة الأغوار الشمالية.
واطلع النائب الغزاوي على تلك المبادرات الوطنية الهادفة لتعزيز المنظومة البيئية والتي أُطلقت في المنطقة تحت عنوان "التوعية البيئية والسياحية"، والتي تهتم بإعادة تدوير النفايات والاستفادة منها، وتوعية المجتمع المحلي بأهمية الحفاظ على النظافة والبيئة المحيطة بشكل عام، وهو انعكاس لمفهوم المواطنة.
وتهتم المبادرة الأخرى بالتوعية ضد خطر المواد البلاستيكية وتأثيرها على الطبيعة والبيئة بسبب عدم التخلص من مخلفات البيوت البلاستيكية والبرك الزراعية بالطريقة السليمة.
وقدم الغزاوي جزيل الشكر لنشمياتنا وأخواتنا القائمات على هذه المبادرة، ونشد على أيديهن في الاستمرار بهذه الجهود الشبابية الوطنية لدعم المجتمع المحلي، التي تترجم مفهوم الوطنية والمواطنة بشكلها الحقيقي.
كما بارك الغزاوي الجهود المقدرة لأسرة الصندوق الهاشمي على الاهتمام بهذه المبادرات التي تسعى لخدمة المجتمع المحلي في الأغوار، وكذلك جزيل الشكر للسيدة فائدة العامري مديرة مركز الأميرة بسمة في منطقة الشيخ حسين بالأغوار الشمالية على جهودها ونشاطها الدائم.
  • Madar Al-Saa Images 0.24941595274681672
  • Madar Al-Saa Images 0.6804144447555422
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/26 الساعة 00:50