انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرزاز يرعى مسيرة اقامتها جمعية حماية الاسرة والطفوله في اربد

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,حماية الأسرة,وزارة الداخلية,إدارة مكافحة المخدرات,1. #لا_للمخدرات_نعم_للحياة,2. #مكافحة_المخدرات_في_الأردن,3. #توعية_ضد_المخدرات_وحماية_الأسرة_والطفولة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/25 الساعة 14:59
حجم الخط
مدار الساعة - رعى الدكتور عمر الزراز رئيس الوزراء السابق مسيرة اقامتها جمعية حماية الاسرة والطفوله في اربد بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات وتحت شعار( لا للمخدرات نعم للحياة)
حيث أكد الرزاز، أهمية تكاتف الجهود لمواجهة آفة المخدرات ومحاربتها بكل الوسائل والطرق الممكنة ودعا أبناء الوطن إلى التفاعل مع الحملات التوعوية والمسيرات التي تنفذها المؤسسات التعليمية والثقافية والاجتماعية، وإشراك أولياء أمور الطلبة في الحملات.
من جانبه أكد السيد كاظم الكفيري رئيس جمعية حماية الأسرة والطفولة أهمية المسيرة التوعوية التي تهدف الى مشاركة فئات المجتمع بمحاربة الافة في بلدنا الاردن وتعزيز الحس الوطني لدى فئات المجتمع وإن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بات حدثاً كبيراً في الاردن، تشحذ فيه وزارة الداخلية وكل المؤسسات الأمنية بالدولة هممها من أجل دحض هذه الآفة السامة وحماية شبابنا منها، والسعي لنشر الثقافة الأمنية المجتمعية التوعوية لكل شرائح المجتمع.
وأضاف، رئيس قسم مكافحة المخدرات في محافظة اربد، الرائد نبيل الرواشدة، أن المديرية ماضية في تنفيذ التوجيهات الملكية السامية في التصدي للآفة، وفق استراتيجيات وخطط لرفع كفاءة إدارة مكافحة المخدرات وتمكينها من القيام بواجباتها والمشاركة في الفعاليات والأنشطة العالمية والوطنية كافة، مثل اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، لما لهذا اليوم من دور مهم في وقاية المجتمع من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية ونشر التوعية والإرشاد، مقدماً شكره لكل فرق العمل المشاركة في الفعاليات.
وأشار مدير إدارة مكافحة المخدرات الأسبق اللواء المتقاعد طايل المجالي إلى أهمية بناء جيل واعي لافة المخدرات ودور التنشئة الإسلامية في تربية الاجيال.
بدوره، بين الممثل حسين طبيشات، دور الفن والدراما كنهج علمي فني يرفع من وتيرة التوعية لأبناء المجتمع من جهة وتشكيل لبنات التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني من جهة أخرى لما لهذا التعاون من أثر واضح على مستقبل المجتمع وسلامته من خلال بث المواد الفنية الثقافية والرسائل التوعوية ومشاركة المواد التي تقوم الإدارة بنشرها بشكل مستمر في إشارة إلى التأكيد على ضرورة تكاتف الجهود وتحمّل المسؤولية.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/25 الساعة 14:59