انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

جائزة ابن الجنوب الراحل محمد عياش ملحم الأدبية تستكمل ورشها في مجال القصة القصيرة في غور المزرعة

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,#جائزة_ابن_الجنوب #ورشة_كتابة_القصة_القصيرة #تواصل_الثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/25 الساعة 13:57
حجم الخط
مدار الساعة - عقدت جمعية تواصل الثقافية، ورشة حول فنون كتابة القصة القصيرة في غور المزرعة جنوب الأردن.
وتأتي الورشة ضمن برنامج جائزة ابن الجنوب ..الراحل محمد عياش ملحم الأدبية في دورتها الثانية للعام 2023، في حقل القصة القصيرة.
واشتملت الورشة على التعريف بالجائزة، وإيصالها إلى أكبر شريحة من أبناء وبنات الوطن في محافظات الجنوب، إضافة إلى تقديم الخطوط العريضة لكتابة القصة القصيرة.
و قدم كل من د. سالم الفقير، منسق الجائزة لمحافظات الجنوب، والإعلامي محمد القرالة عضو مجلس إدارة الجائزة، ورشة تعريفية بالجائزة، وتدريبية في مجال القصة القصيرة.
كما اطلعا د. الفقير والقرالة على التجارب الشبابية في مجال كتابة القصة القصيرة في غور المزرعة، حيث كانت الورشة واللقاء، في مقر الجمعية الوطنية للرعاية والتأهيل، وبحضور رئيس الجمعية فتحي الهويمل.
وخلال اللقاء الذي تم بوجود عدد من أبناء وبنات المنطقة أشاد الدكتور سالم الفقير بالطاقات الشبابية المتواجدة هناك، مشيرا إلى أن انطلاق جائزة ابن الجنوب الراحل محمد عياش ملحم الأدبية شكلت منطلقا للإبداع في محافظات الجنوب.
وأشار د. الفقير إلى أن مجلس الجائزة قد وسع دائرة المشاركة في الجائزة لتشمل طلبة الجامعات في محافظات الجنوب كافة: الطفيلة، والكرك، ومعان، والعقبة، لافتا إلى ضرورة إرفاق صورة عن البطاقة الجامعية للراغبين بالمشاركة في الجائزة.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/25 الساعة 13:57