انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جندوه


عبدالهادي راجي المجالي
abdelhadi18@yahoo.com

جندوه

مدار الساعة (الرأي الأردنية) ـ نشر في 2023/06/25 الساعة 01:52
ما فعله قائد (فاغنر), لايعتبر تمردا أبدا, بل هو اختراق غربي.. بصراحة لقد جندوه, وربما قالوا له: أنت الرئيس القادم لروسيا.. عليك بالذهاب للكرملين وستجد العالم كله خلفك.. أنا متأكد من ذلك.
فعلوا ذلك مع الكثيرين, ذكروني بالعراق حين قاموا بغزوه.. ذكروني بأفغانستان حين أحضروا كل (المرتزقة) وقدموهم على الشعب الأفغاني, ذكروني أيضا.. بالربيع العربي, حين جعلوا رجالاتهم يعودون إلى الأوطان التي خربوها, وقلدوهم أرفع المناصب.. وذكروني بالدم السوري.
هذا أسلوبهم الخسيس والعفن, لكنهم حتما لن يقتربوا من عبدالهادي راجي.. يعرفون أنني عصي على الإختراق, لقد حاول معي الغرب.. يظنون أنني (بريغوجين) قائد قوات فاغنر.. والذي سيغير في المبادئ, خسئوا... أنا سأبقى كما أنا عبدالهادي النشمي.
أقول بملء فمي, إن تعثرت روسيا.. هذا يعني أن الإستعمار الغربي سيعود بشكل جديد.. هذا يعني أن العالم لن يتحرر أبدا من سطوة الغرب, هذا يعني أن الصين ستقبل على مضض باستقلال (تايوان).., هذا يعني أيضا أن الموروث والثقافة والعروبة.. ستصهر كلها, هذا يعني ببساطة عودة الإستعمار بشكل أشرس وأقوى وأكثر ألما.. هذا يعني باختصار أن أمريكا (امبراطورية).
من يقول إن (بريغوجين), تمرد على النسق المتبع.. صدقوني أنه يعيش في الوهم, لقد اخترقوه قاموا بتجنيده, أقنعوه أنه البديل.. ربما أيضا أقنعوه بأن (فاغنر) ستكون هي البديل الشرعي عن الجيش الروسي, ربما أقنعوه أيضا بأنه هو وريث (القيصرية).. بأنه وريث كل الإنتصارات الروسية.. هل تذكرون حسين كامل حين هرب؟ تحدث بنفس منطق (بريغوجين) كان يطرح نفسه بأنه البديل.
بصراحة.. لا تصدقوا برهان غليون, ولا جورج طرابيشي.. لاتصدقوهم, ولا حتى بريجنسكي.. صدقوني أنا العبد الفقير المسكين, في هذا العالم المجنون هذا لايوجد صراع حضارات أو ثقافات يوجد صراع مخابرات.. والمخابرات الغربية نجحت في الوصول إلى عقل هذا المخبول جعلته يتمرد على الدم الروسي, جعلته ينقلب.. على أبناء جلدته, جعلته يوجه البندقية.. تجاه شعبه ودولته.
لماذا كلما بزغت شمس التحرر من سطوتهم, تم تغطيتها بألف غيمة؟ لماذا كلما أنجب العالم قيادة حرة, كبلوها بألف جنزير.. لماذا يحدث كل هذا في روسيا..
نفس المشهد ونفس السيناريو تكرر في عالمنا العربي,.. حسين كامل جعلوه ينشق,.. والسودان حولوها لدعم سريع وجيش شرعي..
مع كل ذلك أؤكد لكم.. أنهم لن يستطيعوا اختراق عبدالهادي راجي...
مدار الساعة (الرأي الأردنية) ـ نشر في 2023/06/25 الساعة 01:52