انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'التنمية' توضح بخصوص توزيع لحوم الأضاحي على الأسر العفيفة في العيد

ملخص الخبر: لحوم الأضاحي للأسر العفيفة المستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/24 الساعة 09:35
مدار الساعة,وزارة التنمية الاجتماعية,الأردن,
مدار الساعة - أكد مساعد الأمين العام لشوؤن المحافظات والتنمية في وزارة التنمية الاجتماعية ، عامر حياصات أن الوزارة تنظم خلال فترة الأعياد نشاطات وبرامج خاصة بالأسر العفيفة المستفيدة من خدماتها.
وقال الحياصات لـ"رؤيا" السبت، إن لحوم الأضاحي توزع ضمن شروط معينة بمكرمة ملكية سامية ، إذ يتم إدخال الأسماء عبر نظام محوسب، لغايات ضمان عملية التوزيع وفق الأسس المعمول بها.
برامج خاصة لدور الرعاية
وأشار إلى أنه يتم بالتنسيق مع مديريات الوزارة المختلفة، لغايات توزيع اللحوم، مبينا أن هناك 3 لجان لهذه الغاية، حرصا على توصيلها إلى الأسر المحتاجة.
وأضاف أنه يوجد برامج خاصة لدور الرعاية التابعة للوزارة، احتفاء بعيد الأضحى، تتضمن توزيع الملابس والحلويات، والاحتفال في أجواء من الفرح والسعادة.
وبخصوص التسول، أوضح حياصات أن الوزارة ستواصل حملاتها في هذا الخصوص خلال فترة عيد الأضحى المبارك ، عبر حملاتها في مختلف أنحاء الأردن.
ملخص الخبر: لحوم الأضاحي للأسر العفيفة المستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/24 الساعة 09:35