انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

حادث مروع ينهي حياة الفنانة المصرية ياسمين أيمن

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,1. #ياسمين_أيمن_في_ذمة_الله,2. #حادث_سير_مروع_بالقاهرة,3. #الفنانة_ياسمين_أيمن_تفارق_الحياة_في_حادث_سير
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/23 الساعة 20:54
حجم الخط
مدار الساعة - لقيت الفنانة المصرية ياسمين أيمن مصرعها اليوم الجمعة بعد إصابتها في حادث سير مروع بالتجمع الأول بالعاصمة المصرية القاهرة، إذ كانت داخل سيارة رفقة شخصين توفي أحدهما على الفور.
وأسفرت حادثة سير مروعة تعرضت لها سيارة ملاكي على مستوى إحدى شوارع التجمع الأول بالقاهرة عن وفاة شاب وإصابة الفنانة ياسمين أيمن بجروح بليغة، إضافة إلى إصابة أشخاص آخرين تم نقلهم للمستشفى في حالة حرجة.
وأعلن لاحقا عن وفاة ياسمين أيمن بالمستشفى متأثرة بالجروع الخطيرة التي أصيبت بها، بعدما تبين أن الفنانة المصرية كانت بداخل السيارة التي انقلبت حسب ما أعلنت عنه دائرة قسم شرطة التجمع الأول.
عن سبب حادث وفاة ياسمين أيمن
ومباشرة بعد علمها بالحادث، انتقلت السلطات الأمنية إلى الشارع الذي شهد انقلاب السيارة، كما بدأت أجهزة المباحث تحرياتها وتجميع المعطيات حول الأسباب التي أدت إلى انقلاب السيارة وأسفرت عن وفاة شخصين وإصابة شخص آخر.
وكشفت الشرطة لاحقا عن ملابسات الحادثة بعد تفريغ كاميرات المراقبة، إذ تبين أن السيارة كانت تقودها الفنانة الراحلة بسرعة كبيرة قاربت 200 كيلومتر في الساعة، وقد اختلت عجلتها الأمامية لتنقلب في مشهد مروع عدة مرات لمسافة طويلة، ثم اصطدامها بالأشجار والرصيف.
(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/23 الساعة 20:54