انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

'يوتيوب' يوسع ميزة المشاهدة المتعددة ويضيف خيارات لمحتويات أخرى

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,#يوتيوب_تي_في #العرض_المتعدد #المحتوى_المتنوع
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/23 الساعة 14:44
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت شركة /يوتيوب/ عن توسيع ميزة العرض المتعددة الخاصة بمنصة التلفزة /يوتيوب تي في/ لتتجاوز المحتوى الرياضي، إلى محتويات أخرى كالأخبار والأعمال والطقس.
وتتيح الميزة للمشتركين، الاختيار من بين أربعة قنوات في وقت واحد ومشاهدة مقاطع فيديو متعددة، كما يمكن للمستخدمين أيضا تبديل الصوت والتعليقات التوضيحية بين القنوات، إلى جانب استكشاف مجموعة متنوعة من العناوين في وقت واحد.
وقالت شركة /يوتيوب/ أنها تعمل أيضا على تحسين العرض المتعدد لقناة/ NFL Sunday Ticket /".
وأوضح حساب خدمة التلفزة (يوتيوب تي في) في تغريدة، أن الشركة أضافت قنوات رياضية باللغة الإسبانية إلى الميزة أيضا.
وسيحصل جزء صغير من المشتركين على تجربة عرض متعدد، وهو متاح في علامة التبويب (الصفحة الرئيسية)، وسيتم طرحه تدريجيا هذا الصيف.
وحاليا، يمكن للمشتركين فقط اختيار شاشات العرض المتعددة المختارة سابقا التي يختارها (يوتيوب تي في)، بالإضافة إلى ذلك تخطط الشركة لإطلاق عرض متعدد في تطبيق يوتيوب الرئيسي.
يشار إلى أن الشركة قد أعلنت عن ميزة العرض المتعدد أول مرة في شهر مارس، وصممت الميزة بصورة أساسية لمحبي الرياضة، مما يمنحهم خيار بث ألعاب متعددة بدلا من تغيير القنوات لتتبع النتائج.
(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/23 الساعة 14:44