انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

'هيئة تنظيم الطيران المدني ' تجري انتخابات اللجنة الادارية للنشاط الاجتماعي (اسماء)

ملخص الخبر: انتخابات اللجنة الادارية للنشاط الاجتماعي تحت رعاية هيئة تنظيم الطيران المدني وتوزع مراكز الاقتراع في مطارات الأردن الثلاثة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/23 الساعة 13:28
هيئة تنظيم الطيران المدني,مدار الساعة,مراكز الاقتراع,مطار عمان المدني,مطار الملكة علياء,
مدار الساعة -اجريت امس هيئة تنظيم الطيران المدني انتخابات اللجنة الادارية للنشاط الاجتماعي.
وجاء ذلك تحت رعاية رئيس مجلس المفوضين الكابتن هيثم مستو الرئيس الفخري للجنة النشاط الاجتماعي الذيثمن دور لجنة التحضير والاشراف على انتخابات اللجنة الادارية للنشاط الاجتماعي على جهودهم المبذولة لضمان سير العملية الانتخابية بكل شفافية ونزاهة ومصداقية.

وتوزعت مراكز الاقتراع على مواقع الهيئة في المطارات الثلاث (مطار عمان المدني، مطار الملكة علياء الدولي، مطار الملك الحسين الدولي).
وأكد الكابتن مستو على ان حق الانتخاب هو من الركائز الأساسية للديمقراطية وان المشاركة في العملية الانتخابية تدل على وعى الموظفين بدورهم الانتخابي في نجاح العملية الانتخابية واهمية شعورهم بمدى تأثير أصواتهم على اختيار الموظف الأمثل لتمثيلهم في اللجنة
ومن الجدير ذكره أن اللجنة الإدارية تتكون من خمسة أعضاء من بينهم رئيس يتم انتخابهم من قبل موظفي الهيئة، ومن أبرز مهام اللجنة الادارية للنشاط الاجتماعي مشاركة الموظفين بالمناسبات الاجتماعية المختلفة، والمشاركة في الاحتفالات والمناسبات والأعياد الوطنية والدينية،والنشاطات الرياضية والرحلات الجماعية وعقد المحاضرات والفعاليات ذات العلاقة بأهداف الهيئة.
فاز برئاسة لجنة النشاط الاجتماعي للعام 2023 في هيئة تنظيم الطيران المدني بمنصب الرئيس عاصم محمد احمد عوينة
وفاز كلا من بعضوية اللجنة الإدارية
اماني محمد علي القضاة
يوسف ابراهيم احمد الاغواني
شروق طلال جميل خريسات
نضال عوده عبد المجيد عبد الرحيم
ملخص الخبر: انتخابات اللجنة الادارية للنشاط الاجتماعي تحت رعاية هيئة تنظيم الطيران المدني وتوزع مراكز الاقتراع في مطارات الأردن الثلاثة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/23 الساعة 13:28