انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعرف على الحالة الجوية بالأردن خلال عيد الأضحى

ملخص الخبر: توقعات بأجواء صيفية اعتيادية في الأردن خلال عيد الأضحى المُبارك ودرجات حرارة أقل من المُعتاد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/22 الساعة 18:01
الأردن,مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,
مدار الساعة - تُشير توقعات آخر القراءات الجوية بأن تسود الأردن أجواء صيفية اعتيادية خلال عيد الأضحى المُبارك، حيث لا تزال الكتل الهوائية الحارة المُسببة لموجات الحر بعيدة عن أجواء المملكة.
و يتوقع أن تكون درجات الحرارة في سياق إلى أقل بقليل من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام الأربعاء القادم 28-6-2023، وفقاً للنشرات الجوية الدورية الصادرة عن "طقس العرب".
و تسود أجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق بما فيها العاصمة و المدن الأردنية و تكون درجات الحرارة العظمى بحدود 30 درجة مئوية، في حين تبقى الأجواء حارة في الأغوار و البحر الميت و العقبة و في إطارها المعتاد، و الرياح شمالية غربية تنشط على فترات و تثير الغبار في البادية.
أما خلال ساعات الليل، فيكون الطقس لطيفاً في مُعظم المناطق، و معتدلاً في مناطق الأغوار و البحر الميت و العقبة، و لا يُستبعد أن تميل الأجواء للبُرودة قليلاً في ساعات الليل المُتأخرة و الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية لاسيما العالية منها.
ملخص الخبر: توقعات بأجواء صيفية اعتيادية في الأردن خلال عيد الأضحى المُبارك ودرجات حرارة أقل من المُعتاد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/22 الساعة 18:01