انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الخميس.. الحالة الجوية خلال الساعات القادمة (تفاصيل مهمة)

ملخص الخبر: الحرارة في الأردن مع أجواء صيفية معتدلة وظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/22 الساعة 08:13
الحرارة,وتستمر,الأجواء,صيفية,معتدلة,الحرارة,فوق,المرتفعات,الجبلية،,وحارة,نسبياً,إلى,حارة,في,باقي,المناطق،,وتكون,الرياح,شمالية,غربية,معتدلة,السرعة,تنشط,على,فترات,مثيرة,للغبار,أحياناً,في,شرق,المملكة.

الأرصاد الجوية,درجات الحرارة,الأجواء الصيفية
مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الجمعة، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة؛ وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار أحياناً في شرق المملكة.
ويطرأ يوم السبت، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار أحياناً في شرق المملكة.
وتبقى الأجواء يوم الأحد، حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 - 19 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 - 17، وفي المرتفعات الشمالية 27 - 15 وفي مرتفعات الشراة 28 - 14، وفي مناطق البادية 36 - 20، وفي مناطق السهول 33 - 18، وفي الأغوار الشمالية 37 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 39 - 26، وفي البحر الميت 38 - 25، وفي خليج العقبة 39 - 25 درجة مئوية.
ملخص الخبر: الحرارة في الأردن مع أجواء صيفية معتدلة وظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/22 الساعة 08:13