انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

التقرير المروري.. خطة العيد وسرعات متهورة على هذه الطرق ولهؤلاء 'لا تترددوا'

ملخص الخبر: الطرق سالكة دون عوائق صباحية في المملكة وخطة مرورية للتعامل مع حركة ما قبل العيد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/21 الساعة 10:15
مدار الساعة,الأمن العام,العقبة,
مدار الساعة - قال مندوبو الإدارات المرورية، إن الطرق تشهد نشاطاً بأغلب مناطق المملكة، دون أي عوائق صباحية وجميع طرق الممكلة سالكة دون أي عوائق تذكر.
وأشار مندوب إدراة السير خلال استعراضه التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام الأربعاء، إلى أنه تم عمل خطة مرورية للتعامل مع حركة ما قبل العيد بهدف الحد من الازدحامات المرورية، داعياً كافة المواطنين بضرورة الإلتزام بقواعد وأولويات المرور وتجنب الإصطاف بشكل يعيق حركة السير كالتوقف بشكل مزدوج.
وبدوره لفت مندوب الدوريات الخارجية الى أن انسكاب جزء من حمولة مركبة شحن على الشارع العام بمنطقة السلطانة وتدهور مركبة شحن بمنطقة جسر الاتحاد باتجاه العقبة وسقوط حمولتها على الشارع العام أبرز ما تم التعامل معه خلال الـ24 ساعة الماضية .
وأضاف بأنه تم تقديم جملة من المساعدات الإنسانية خلال الـ24 ساعة الماضية على عدد من الطرق الخارجية، داعياً السائقين بعدم التردد بالتوجه للمحطات الأمنية أو الإتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 لطلب المساعدة إذا دعت الحاجة لذلك .
وجدد مندوب الدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام التحذير من تجاوز السرعات المقررة على الطرق لما لها خطورة على حياة سالكي الطريق، إذ أسفرت الرقابة المرورية من قبل دورياتنا العاملة على مدار الساعة عن ضبط مركبة تسير بسرعة 187 كلم/ساعة على طريق شويعر باتجاه الازرق وأخرى بسرعة 171 كلم/ساعة على الطريق الصحراوي ومركبة بسرعة 181 كلم/ساعة على نفس الطريق وأخرى بسرعة 159 كلم/ساعة على طريق المطار .
وجددت مديرية الأمن العام تأكيدها بضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة اتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة وتجنب التتابع القريب وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ لتجنب الحوادث المرورية.
ملخص الخبر: الطرق سالكة دون عوائق صباحية في المملكة وخطة مرورية للتعامل مع حركة ما قبل العيد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/21 الساعة 10:15