انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بعدما أثارت «مدار الساعة» قضيتها.. السياحة: نحاول التواصل مع عارضة الأزياء الإيطالية

مدار الساعة,وزارة السياحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/23 الساعة 20:55
حجم الخط

مدار الساعة - إسماعيل عُباده- أثارت قضية عارضة الأزياء الإيطالية نينا موريس (السائحة)، أوساط الشعب الأردني، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت "مدار الساعة" قضيتها صباح اليوم.

وشنت عارضة الأزياء الايطالية نينا مورس هجوماً كاسحاً على الشعب الاردني رغم أنها امتدحت الاردن حين وصفت عمان والبترا بأنهما اجمل ما شاهدته في حلها وترحالها في العالم.

بدورها، قالت وزارة السياحة والاثار، على لسان أمينها العام عيسى قموه، إن وزارة السياحة بادرت لدى معرفتها بالقضية، بالتواصل مع السفارة الايطالية في الأردن والمطار والمعابر الحدودية في الأردن، لمعرفة أي تفاصيل عن السائحة الايطالية.

وأشار إلى أن الوزارة تحاول التواصل بشتى السبل، مع عارضة الأزياء الإيطالية، في سبيل فهم ما جرى معها، ومعرفة أسباب التجربة السلبية التي عاشتها في الأردن .

وأوضح قموه في تصريح لـ"مدار الساعة"، أن الوزارة لم تتلق أي شكاوى من السائحة أو مرافقيها خلال تواجدها على الأراضي الأردنية.

ولفت الى أن مركز الشكاوى يستقبل شكاوى السياح على مدار 24 ساعة في الأردن، وبالعديد من اللغات، مبدياً استغرابه من عدم تواصل أي من مرافقي السائحة، مع مركز الشكاوى الموحد، لمعالجة السلبيات التي واجهتها في حينه .

وكانت "مدار الساعة"، أثارت قضية السائحة الايطالية، التي كتبت على صفحتها إن "ما لاحظته ان الاردنيين يتعاملون مع الاجنبي كصراف آلي" وفق ترجمة "مدار الساعة" .

مورس التي يتابعها على صفحتها العنكبوتية 300 الف شخص اعربت من خلالها عن امتعاضها ان لم نقل سخطها والانطباع السلبي الذي عادت به الى بلادها عقب الزيارة التي قامت بها الى الاردن هذا الشهر.

وقالت ما ان وضعت قدمي في مطار الملكة علياء وانا في تواصل مع حقيبة النقود التي احملها وقد اخذت يدي تغوص فيها بعد ان تم تحويل العملات التي لدي بالدولار والفرنك الفرنسي واليورو الى العملة الاردنية وقد بدأت بثمن التأشيرة 40 ديناراً.

للمزيد إقرأ أيضاً :

عارضة الأزياء الإيطالية نينا مورس تهاجم الأردنيين: كابوس لن يتكرر
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/23 الساعة 20:55