انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مصدر لمدار الساعة: الشهيد الحراسيس ابعد طائرته بقدرة فائقة عن منطقة مأهولة بالسكان بعد تعطل المحرك

ملخص الخبر: تحطم طائرة مروحية كوبرا خلال تدريب عسكري في الأردن.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/20 الساعة 09:59
مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - كشف مصدر لمدار الساعة انه واثناء طلعة تدريبية لطائرة مروحية عسكرية من نوع كوبرا تابعة لسلاح الجو الملكي في منطقة البقعة تعطل محرك الطائرة التي كان يقودها الشهيد البطل الرائد الطيار علي أحمد محمود الحراسيس.
وهنا اضاف المصدر لم يبق في يد الشهيد الا التحكم في مكان سقوط الطائرة فختار بقدرة قل نظيرها ان يبعدها عن أي منطقة مأهولة بالسكان خوفاً على ارواحهم واسقطها في منطقة زراعية خالية من اي انسان.
وكان صرح مصـدر عسـكري مسـؤول فـي القيـادة العامـة للقـوات المسـلحة الأردنية - الجـيش العربـي، عن استشهاد الرائد الطيار علي أحمد محمود الحراسيس من مرتبات سلاح الجو الملكي، إثر تحطم طائرة مروحية عسكرية من نوع كوبرا تابعة لسلاح الجو الملكي أثناء رحلة تدريبية وهبوطها اضطراريا في منطقة البقعة ظهر الاثنين.
ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، الشهيد "لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحُسن العزاء، إنه سميع مجيب الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون".
ملخص الخبر: تحطم طائرة مروحية كوبرا خلال تدريب عسكري في الأردن.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/20 الساعة 09:59