انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بيان صادر من حزب ارادة

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,حزب إرادة,الملك عبدالله الثاني,1. #استيطان_الأراضي_الفلسطينية,2. #التطرف_الصهيوني,3. #قرار_مجلس_الأمن_الدولي_2334
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/19 الساعة 20:50
حجم الخط
مدار الساعة - إنّ قرار حكومة التطرف الصهيوني بتوسيع الاستيطان في الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة، هو انعكاس حقيقيّ لطبيعة هذا الكيان الاستيطانيّ وبنيانه القائم على التطرف، وخرق العهود والمواثيق الدوليّة، وإرهاب منظم، ومحاولة لتصدير أزمة الكيان الداخليّة، وترجمة لعقيدة القتل والحرق والإبادة الجماعية التي طالما جاهر بها الصهاينة، وآخرهم الوزير العنصريّ الأرعن (بتسلايل سموتريتش) .
وإنّنا في حزب إرادة، وإذ ندين بأشدّ العبارات هذا القرار العنصريّ؛ لنحذِّر من تبعاته على أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره، وندعو إلى سرعة تحرّك المجتمع الدوليّ؛ لِلجم هذه الحكومة العنصريّة عن المضي بسياساتها الاستيطانيّة الاحتلاليّة، وإلزامها بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدوليّ رقم ( 2334 )؛ والداعي إلى وقف الاستيطان، وعدم الإعتراف بالواقع الناشىء عن تدابير غير قانونيّة من قبل القوة القائمة بالاحتلال .
ونؤكد تمسّكنا بثوابت الدّولة الأردنيّة _ بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الوصي على المقدسات الإسلاميّة والمسيحيّة في القدس _ في دعم الشعب الفلسطينيّ؛ لمواجهة السياسات والإجراءات العنصريّة لهذا الكيان الغاصب .
عاشت فلسطين حرّة عربيّة وعاصمتها القدس، وحمى الله الأردن عزيزًا منيعًا بشعبة وقيادته الهاشميّة .
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/19 الساعة 20:50