انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

دعاء العشر من ذي الحجة.. أفضل ما يمكن ترديده

ملخص الخبر: الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة: الأعمال الصالحة مزدوجة والخطايا مغفورة، وأهمية التلاوة والدعاء في هذه الفترة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/18 الساعة 22:42
مدار الساعة,
مدار الساعة - تعتبر الأيام العشر الأولى من شهر ذي الحجة أيامًا ذات أهمية كبيرة. خلال هذه الفترة ، يُعتقد أن مكافآت الأعمال الصالحة مزدوجة ، بينما تغفر الخطايا.
ومن المسلم به على نطاق واسع أن الدعاء من أكثر العبادات التي تستحق الثناء في العشر الأوائل من ذي الحجة. لذلك يجب على كل مسلم أن يكثر من تلاوة الدعاء في هذه الأيام العشر من ذي الحجة.
• اللهم إنى أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي.
• اللهم نَوّر قَلْبِي وَقَبْرِي وأعِذْنِي مِنَ الشَّر كُلهِ واجْمعْ لي الخيرَ كُلَّهُ أستودِعُكَ دِيني وأمانتِي وقلبِي وبدَني وَخَواتِيمَ عَمَلِي وجميعَ ما أَنعمتَ به عليَّ وعلَى جميعِ أحبائي والمسلمينَ أجمعينَ.
• اللَّهُمَّ آتِنا في الدُّنْيا حَسَنَة وفي الآخرة حَسَنَةً وقِنَا عَذَابِ النَّارِ، اللَّهُمَّ إني ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلماً كثيراً، وإنَّهُ لا يغفِرُ الذُّنُوبَ إلاَّ أنْتَ فاغْفِر لِي مغفرةً مِنْ عِنْدِكَ وَارحمني إنَّكَ أنتَ الغفُورُ الرَّحِيمُ.
• اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي
ملخص الخبر: الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة: الأعمال الصالحة مزدوجة والخطايا مغفورة، وأهمية التلاوة والدعاء في هذه الفترة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/18 الساعة 22:42