انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

ما هي تفاصيل عقد انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا؟

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,#كريستيانو_رونالدو #جورجينا_رودريغيز #عقد_انفصال
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/15 الساعة 18:45
حجم الخط
مدار الساعة - كشفت تقارير جديدة عن "عقد انفصال" أبرم بين نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وذلك على الرغم من علاقتهما المستمرة.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه على الرغم من الإشاعات الكثيرة التي أثيرت حول علاقة نجم نادي النصر السعودي وصديقته إلا أن هناك اتفاقا أبرم بينهما في حال انفصلا.
وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو وجورجينا اتفقا على ألا يتركا أي شيء للتفاصيل.
وذكرت التقارير أن الاتفاق السابق ينصّ على أنّه في حال وجود مشاكل بين الاثنين وتم الانفصال، ستحظى جورجينا بتسوية اقتصادية كبيرة، كما أن هناك اتفاقا على عدم التشهير أو الكشف عن فضائح الطرفين.
وتضم هذه الاتفاقية بندا يشير إلى أن منزل العائلة في مدريد سيصبح باسم جورجينا، وأن تحصل على راتب يبلغ حوالي 100 ألف يورو شهريا مدى الحياة.
ولفتت التقارير إلى أن رفيقة رونالدو لن تكون والدة طفلتيها فحسب، بل إن جورجينا سجلت التوأم إيفا وماتيو كابنيها وتحت اسمها ولقبها رغم أنها ليست والدتهما الحقيقية.
(وكالات)
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/15 الساعة 18:45