انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فنانات أثرن الجدل بحجابهن.. آخرهن أردنية!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/23 الساعة 13:15
مدار الساعة,الاردن,مصر,

مدار الساعة - منذ اطلالتها الاولى في برنامج "ارب غوت تالنت" اثارت ايمان الشميطي الجدل بغنائها بالحجاب الذي كانت تضعه على رأسها، وسبقتها كذلك الفنانة الاردنية نداء شرارة في في برنامج "ذا فويس" حيث توقع الجمهور بأن تخلعا الحجاب فور انخراطهما في الفن.

توقعات الجمهور نجحت بشان الاولى والتي اطلت بلوك جديد متخلية عن حجابها فيما ما تزال نداء شرارة صامدة بحجابها.

الجدل القائم حول حجاب الفنانات ومدى احتشامه طال سابقا العديد منهن مثل الفنانة سهير رمزي والتي تصر على اظهار غرتها منه او ارتداء قبعة بدلا من الغطاء الكامل، كذلك تفعل مثلها الفنانة شهيرة، فيما الفنانة صابرين لم ترى مانعا بأن تظهر في ادوارها التمثيلية بباروكة شعر رغم تمسكها بالحجاب.

ايمان الشميطي

ايمان الشميطي لم تلفت الانظار اليها في اطلالتها الاولى في برنامج ارب غوت تالنت بصوتها ذات الاحساس العالي فقط، انما كذلك لفتت الانظار بكونها مشتركة محجبة تخوض تجربة الغناء .

وفاجأت ايمان الجميع بقرار خلعها للحجاب نهائيا بعد تسجيل اول اغنية خاصة لها ، حيث ظهرت بلوك جديد وكشفت عن كامل شعرها مما اثار حالة من الانقسام حول قرارها بين من اعتبر بأن حجابها منذ البداية لم يكن محتشما وبين من هاجمها.

شاهيناز

اما الفنانة المصرية شاهيناز فصمدت سابقا نحو 10 سنوات في حجابها بالتزامن مع تقديمها اغاني دينية واجتماعية.

الا ان شاهيناز قررت هذا العام التخلي عن الحجاب وظهرت بجلسة تصوير بشعرها الطويل وأعلنت أنها أقدمت على هذه الخطوة لحبها الشديد للغناء.

وقالت شاهيناز انها عادت لمظهرها الذي عرفها الجمهور به منذ بدايتها الفنية ورغبة منها فى الوصول إليهم بالطريقة التي تتمناها بدون أى حواجز أو قيود.

نداء شرارة

فيما كانت الاردنية نداء شرارة اول مشتركة محجبة تشارك في برنامج "ذا فويس".

وراهن الكثيرون ايضا على خلع نداء شرارة للحجاب في وقت لاحق خاصة بعد ظهورها بالتوربان بدل الحجاب التقليدي، الا ان الفنانة الاردنية ما زالت متمسكة لغاية اليوم بحجابها.

سهير رمزي وشهيرة

من جهتها، الفنانة سهير رمزي ما تزال تتلقى الكثير من الهجوم بسبب نوعية حجابها حيث تظهر من شعرها الغرة.

ومن النجمات اللواتي ايضا يثرن الجدل بحجابهن حاليا الفنانة القديرة شهيرة.

الفنانة شهيرة تضع الحجاب على راسها مع اظهار الغرة منه ايضا.

وردت سهير رمزي في احدى المرات على كل الانتقادات التي طالتها قائلة "إن مسألة خروج جزء من شعرها بالرغم من حجابها أمر يخصها وحدها، وأنها لا تهتم بالانتقادات الخاصة بشكل حجابها".

صابرين

وتعتبر صابرين من أكثر الممثلات المحجبات حضورا في الدراما الا انها تتلقى دوما الانتقادات لظهورها بـ "الباروكة" في اداورها بدلا من الحجاب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/23 الساعة 13:15