انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فورسيزونز عمّان يحتفل بعامه العشرين بحضور عالمي ورؤية واضحة

ملخص الخبر: المناسبة الخاصة؟ فورسيزونز عمّان يحتفل بعامه العشرين بحضور عالمي ورؤية واضحة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/15 الساعة 12:15
عمان,مدار الساعة,ثقافة,الأردن,وادي رم,طبقة فحل,
مدار الساعة - أكد مدير المبيعات والتسويق في فندق فورسيزونز عمّان علي محمود عبيدات، أن الفندق "يحتفل بعامه العشرين بحضور عالمي ورؤية واضحة، ليبقى في مكانته الريادية وفي الطليعة كأحد رموز الفخامة والرقي في المنطقة والعالم".
وقال في مقابلة صحفية "إن حصول فورسيزونز عمّان على تصنيف الخمس نجوم المرموق من "Forbes Travel Guide" للعام الثاني على التوالي هو شهادة على التزام الفندق الراسخ بتقديم خدمة استثنائية وإقامة فاخرة لضيوفه".
وفيما يلي نص المقابلة:
• يحتفل فندق فورسيزونز عمّان بعيد تأسيسه العشرين هذا العام، وهو ما سيكون بلا شك إضافة نوعية للفندق المعروف كأحد أرقى فنادق الخمس نجوم في العالم. ما هي خططكم للاحتفال بهذه المناسبة؟

يحتفل فندق فورسيزونز عمّان بعامه العشرين بحضور عالمي ورؤية واضحة، ليبقى في مكانته الريادية وفي الطليعة كأحد رموز الفخامة والرقي في المنطقة والعالم وليضفي في كل مكان لمسات ضيافة مميزة تندمج بسلاسة مع الثقافة المحلية.
وقد تجسدت هذه الرؤية من خلال مجموعة من الإنجازات بما فيها عملية التجديد الكامل للفندق والتي انتهت عام 2021 حيث تمت إعادة التصميم الداخلي بطريقة تدمج في آن واحد روح المعاصرة الحديثة مع أصالة وعراقة المكان.
أما ثاني الإنجازات فهو الاعتراف العالمي المتواصل بمكانة فورسيزونز عمّان والجوائز العديدة التي تؤكد هذه المكانة كأحد أهم الفنادق الراقية في العالم، والذي يجمع ما بين التصاميم العصرية الأنيقة مع الأصالة بجمالها وسحرها.
وثالثاً، فقد تم تصميم العديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى جذب الضيوف ليتمتعوا بسحر الأردن وجمال أرضه كأحد أفضل الوجهات السياحية. ومن بين هذه الفعاليات مجموعة مغامرات تعرف بـ "off-the-beaten-path" والتي تضم السير لمسافات طويلة، وركوب الدراجات، والتخييم، والأنشطة الثقافية في المدن الأثرية في المملكة.
كما قام الفندق بالتنسيق لوصول طائرة فورسيزونز الخاصة مع رحلة مميزة في أرجاء المملكة، وذلك ضمن مبادرة "Ancient Explorer" وقد كانت هذه التجربة في قمّة التميز، حيث تمتع الضيوف ببرنامج مدته ثلاثة أيام من المغامرات لاستكشاف أجمل مناطق المملكة السياحية الأثرية، مثل البتراء ووادي رم وغيرها من الأماكن الشيقة.
وتعزيزاً لإرثه الممتد على مدار عقدين باعتباره جزءًا لا يتجزأ من النسيج الثقافي لمدينة عمّان، أطلق فندق فورسيزونز عمّان سلسلة من المبادرات المصممة لدعم المجتمع المحلي ورعاية البرامج البيئية التي تهدف إلى الحفاظ على الطاقة وضمان خيارات صديقة للبيئة.
• منذ العام الماضي ولغاية هذه اللحظة من عام 2023، ما زال فندق فورسيزونز عمّان يتمتع بمكانته ولقبه كالفندق الأول والوحيد في المملكة الذي يحوز على تصنيف الخمس نجوم من دليل فوربس للسياحة Forbes Travel Guide. حدّثنا عن هذا الإنجاز المميز.

إن حصول فندق فورسيزونز عمّان على تصنيف الخمس نجوم المرموق من "Forbes Travel Guide" للعام الثاني على التوالي هو شهادة على التزام الفندق الراسخ بتقديم خدمة استثنائية وإقامة فاخرة لضيوفه. ومن خلال عملية تقييم صارمة أجرتها "Forbes Travel Guide"، أثبت الفندق التميز في جوانب مختلفة، بما في ذلك المرافق المميزة ووسائل الراحة وجودة الخدمة والاهتمام بأدق التفاصيل، وفقًا لتقييم المتخصصين في هذا المجال، ووفقًا لمعايير شاملة وصارمة.
يؤكد حصول فندق فورسيزونز عمّان على تصنيف الخمس نجوم تفانيه في الحفاظ على معايير استثنائية، وعلى مكانته كرمز للتميز داخل المملكة. وهذا التقدير المرموق لا يعزز من سمعة الفندق فحسب، بل يغرس أيضًا الثقة عند الضيوف المميزين الباحثين عن أفضل تجارب الضيافة.
إن الفوز بتصنيف الخمس نجوم هو انعكاس للمستوى الاستثنائي للخدمة المقدّمة من قبل كوادر فورسيزونز عمّان، وهم جميعا من أصحاب المهارات العالية، وبالمناسبة فإن ثمانية وتسعون منهم من أبناء وبنات الأردن.
وللعلم، يسهم التزام وتفاني موظفينا في الإبداع وحتى تجاوز التوقعات في نجاح الفندق. ونفخر بأنه إلى جانب الإقامة الفاخرة والتصميم الأنيق والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، يخلق الفندق تجربة استثنائية لا تُنسى لكل ضيف.
• أنهى فندق فورسيزونز عمّان مؤخراً عمليات تجديد شاملة. حدّثنا عن هذا المشروع وعن الأثر المتوقع لهذا التجديد على الخدمات التي يوفّرها الفندق.

كما ذكرت سابقا، كان التجديد أحد جوانب تعزيز هوية فندق فورسيزونز عمّان في العقد الجديد من مسيرته. ومن هنا، كان لا بد لهذا التجديد أن يعكس فلسفة الفندق ورؤيته.
تم الانتهاء من تجديد فندق فورسيزونز عمّان في عام 2021 من قبل شركة ريتشموند إنترناشونال، وهي شركة تصميم فنادق عالمية صمّمت في الأصل الديكور الداخلي للفندق حين تم افتتاحه لأول مرة قبل 20 عامًا، وقد جسدت عملية التجديد الرؤية الأصيلة العريقة للفندق وتناغمها مع العصر الحديث بأسلوب مذهل. كما تم تجديد مظهر الفندق لخلق بيئة ترحيبية تتميز بالألوان المستوحاة من المناظر الطبيعية المذهلة المحيطة بمدينة عمّان.
مثلا، يعكس التصميم المحدث لردهة الفندق (Foyer Lounge) الألوان الهادئة المستوحاة من الجمال الطبيعي لعمّان والصحراء الأردنية، ما يجعله مساحة مثالية للاجتماعات واللقاءات. هذا وتمتد تصاميم الفندق الاستثنائية إلى أبعد من ذلك، حيث تزين الأعمال الفنية الأردنية الأصيلة كل ركن ومرفق من مرافق المكان.
أما عند دخول الغرف والأجنحة، فيتم الترحيب بالضيوف من خلال الإضاءة الطبيعية التي تعزز تجربتهم في اكتشاف جمال ودفء الأردن. لقد تم تجديد غرف الفندق لتوفير الراحة المطلقة، من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة مع التراث الأردني الغني بالألوان واللوحات الفنية التي تصوّر تاريخ عمّان النابض بالحياة.
• يعدّ فندق فورسيزونز عمّان منارة للأناقة استحوذت على قلوب الضيوف من جميع أنحاء العالم. كما أن الفندق معروف أيضًا بفريقه الماهر وشغفهم الحقيقي في تقديم أرقى مستويات الضيافة. حدّثنا عن هذه الجزئية.

إن نجاح فورسيزونز عمّان يقوم على تفاني الكوادر فيه، وهو سبب تميزه. يخلق أعضاء فريقنا حول العالم تجارب مذهلة لضيوفنا وشركائنا من خلال الالتزام بأعلى معايير الرفاهية والفخامة، وحين يندمج هذا التفاني مع كرم الضيافة الأردنية، فإنها وصفة للنجاح بكل معنى للكلمة.
نحن ندرك أن أفضل طريقة لتمكين كوادرنا من تقديم هذا المستوى الاستثنائي من الخدمة يكمن في ثقافة الشركة ذات المستوى العالمي التي تعزز روح الفريق، ولطالما كانت الثقافة ركيزة أساسية في فورسيزونز عمّان، وهي جوهر هويتنا. نحن نفخر بأنفسنا لأن لدينا بيئة ممتعة وداعمة لجميع كوادرنا.
• ما هي خططكم للأشهر والسنوات القادمة لتعزيز الأداء الأمثل لفندق معروف بمساهمته في إثراء وقيادة قطاع الضيافة في المملكة؟

لدى فندق فورسيزونز عمّان خطط شاملة لإثراء ثقافة الضيافة في المملكة، وذلك، أولاً، من خلال الالتزام بتعزيز تجربة ضيوفنا الكرام عبر تقديم خدمة شخصية واستثنائية مع تطوير مستمر للسياسة العامة وأدواتها. ومن جانب آخر، ستضمن برامج تدريب وتطوير الكوادر المستمرة تزويد الفريق بالمهارات اللازمة لتقديم تجربة إقامة لا تُنسى مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات وتطلعات كل ضيف.
ثانيا، يهدف الفندق إلى التعريف بالتراث الأردني الغني والثقافة المحلية. وعليه، سيستمر التعاون مع المواهب المحلية في عرض أعمالهم في جميع أنحاء الفندق، ما يوفر للضيوف تجربة ثقافية أصيلة تعكس تفاني الفندق في خدماته. وأخيرًا، سيواصل فندق فورسيزونز عمّان برامجه الداعمة للمجتمع المحلي ومبادئ الاستدامة والمبادرات الصديقة للبيئة.
• في ظل التحديات المتزايدة في قطاع الضيافة، وخاصة المنافسة مع افتتاح العديد من فنادق الخمس نجوم في عمّان، كيف ترى مستقبل فندق فورسيزونز في الأردن؟

سنواصل الترويج لثقافة الضيافة المثلى التي يشتهر بها اسم فورسيزونز في العالم.
نؤمن أننا نترجم مبادئنا بشكل حقيقي عبر طريقة تعاملنا مع بعضنا وما نتركه من أثر للآخرين. ونلتزم في فورسيزونز عمّان بالتعامل مع ضيوفنا وعملائنا وشركائنا في العمل وزملائنا بالشكل الذي نرغب أن يعاملونا به. نحن نقدم الأفضل، وسنستمر في ذلك.
• في الختام، هل من أخبار أو مستجدات مميزة ترغب باطلاعنا عليها عن أنشطة فورسيزونز عمّان؟

يسعدني مشاركة بعض الأخبار الخاصة والتجارب الفريدة التي يقدّمها فندق فورسيزونز عمّان، والتي تهدف إلى الترويج للسياحة في الأردن. تأخذ إحدى هذه التجارب الحصرية الضيوف إلى شمال الأردن، حيث يمكنهم استكشاف المواقع التاريخية في منطقتي بيلا (طبقة فحل) وأم قيس.
توفر هذه الرحلات فرصة فريدة للاستمتاع بالتراث الثقافي الغني للمنطقة واكتشاف المواقع الأثرية الرائعة. ومن خلال تقديم هذه التجارب، يهدف فندق فورسيزونز عمّان إلى إبراز المناطق السياحية المتنوعة في المملكة، وإيجاد تجارب وذكريات لا تُنسى لضيوفنا.
وبالإضافة إلى ذلك، أطلقنا مؤخرًا عرضًا مميزاً يتيح للضيوف استكشاف مدينة البتراء القديمة. تشتهر المدينة الوردية بهندستها المعمارية الرائعة ومناظرها الطبيعية الخلابة، وتوفر هذه المبادرة فرصة استثنائية لاكتشاف الجواهر الخفية في البتراء مع الاستمتاع بوسائل الراحة الفاخرة والخدمة الراقية التي يشتهر بها فورسيزونز عمّان.
من خلال هذه العروض الخاصة والجهود المستمرة للترويج للسياحة، يظل فندق فورسيزونز عمّان ملتزماً، كما كان دوماً، بتقديم خدمات ولحظات استثنائية لضيوفه الأعزاء، وبما يجسد جوهر الأردن ويسهم في خدمة قطاع السياحة المزدهر في وطننا العزيز.
  • Madar Al-Saa Images 0.34568729691700395
ملخص الخبر: المناسبة الخاصة؟ فورسيزونز عمّان يحتفل بعامه العشرين بحضور عالمي ورؤية واضحة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/15 الساعة 12:15