انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

تربية العقبة توضح بخصوص موعد امتحانات طلبة مدارس المحافظة

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,1. #العقبة_تتحدى_العواصف_الترابية,2. #التعليم_في_العقبة_يستمر_على_مدار_الساعة,3. #الأمان_والسلامة_للطلبة_في_العقبة_أولوية_قصوى
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - قال مدير تربية العقبة عودة الضرابعة إن تقديم طلبة المدارس لامتحاناتهم النهائية في محافظة العقبة، في موعدها.
وأضاف الضرابعة الثلاثاء أنه يتابع مع المعنيين في المحافظة مستجدات الحالة الجوية، ليصار إلى اتخاذ القرار المناسب بخصوص موعد تأدية الامتحان، حفاظا على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.
وأشار إلى أنه سيصدر القرار في حال تطورت الحالة الجوية، ما يؤثر على تدني مدى الرؤية الأفقية، لافتا إلى أن هناك تنسيقا مع الحاكم الإداري في هذا الخصوص، وفق رؤيا.
عاصفة ترابية
وشهدت محافظة العقبة والمناطق المحيط بها عاصفة ترابية وغباراً كثيفا واتربة متطايرة وانعدام للرؤية الافقية، وذلك مع دخول امتداد المنخفض الخماسيني للأردن والقادم من شمال مصر.
وأهابت مديرية الأمن إلى اتخاذ التدابير الوقائية والاحتفاظ بالعلاجات الخاصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي والربو والحساسية، مهيبة بالجميع متابعة النشرات الدورية عن الجهات المعنية وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) إن دعت الحاجة لذلك.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ