أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

طلاق تامر عاشور.. ما مصير ابنته من سمر أبو شقة؟

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,مواقع التواصل الاجتماعي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - تصدّر اسم الفنان تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة محركات البحث خلال اليومين الماضيين وذلك بعد إعلان طلاقهما رسميا، ما سبب صدمة للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبات "طلاق تامر عاشور" ترند في العالم العربي نظرا لكثرة البحث عن معلومات تتعلق بحياة المطرب وزوجته وابنته، وعن الأسباب التي أدت إلى تفكك هذه العائلة ومصير الابنة بعد الطلاق.
طلاق تامر عاشور
من هو تامر عاشور ومتى تزوج؟
تامر عاشو هو مطرب وملحن مصري. ولد في العام 1984.
اشتهر في مصر والوطن العربي منذ انطلاقه في عالم الفن وفي رصيده عشرات الأغاني التي يردّدها الجمهور منذ العام 2014.
في العام 2017، تزوّج المطرب من سمر أبو شقة وهي سيدة من خارج الوسط الفني تعرّف إليها في العام 2012. وأقام بمناسبة زفافه حفلا ضخما حضره عدد كبير من الشخصيات المشهورة والنجوم.
رزق بمولودته الوحيدة في العام 2019 وأطلق عليها اسم "أيام"، وهو الاسم نفسه الذي أطلقه على أحد ألبوماته.
وفي العام 2019 أيضا، أعلن خطوبته على ملكة جمال العالم دارين حلمي في حين كانت زوجته الأولى لا تزال على ذمته. ثم انفصل عن دارين بعد مدة قصيرة، وبعد ذلك فجرت الخطيبة مفاجأة في العام 2020 حين أعلنت أنه تقدّم لطلب يدها من أهلها على أساس أنه مطلّق.
طلاق تامر عاشور
في الأيام الأخيرة، انتشر خبر طلاق تامر عاشور وزوجته، الأمر الذي صدم الجمهور من جهة، وأثار تساؤلات من جهة أخرى حول السبب الذي أوصل الثنائي إلى الطلاق اليوم في حين لم يحصل الأمر في العام 2019 يوم أعلن خطبته على امرأة غير زوجته.
في الواقع انتشر خبر طلاق تامر عاشور بعدما أطلت الزوجة سمر أبو شقة في تصريحات إعلامية عدة أكدت فيها أن الانفصال حصل منذ أكثر من 3 أعوام أي قبل إعلان خطوبته على دارين، لكنها بقيت على ذمته لشهور إلى أن تم الطلاق رسميا منذ 11 شهرا.
واعتبرت سمر أن الحياة الزوجية هي عبارة عن عشرة وتفاهم وليست صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
ووصلت المشاكل التي لم تهدأ يوما بين الزوجين بحسب تقارير عدة تناولت الموضوع، إلى المحاكم وحصلت الزوجة على حكم نفقة شهرية للطفلة ونفقة زوجية.
مصير ابنة تامر عاشور
وعن مصير الابنة "أيام"، قالت سمر في تصريحاتها إن ابنتها تعيش معها منذ الانفصال ولم تبتعدا أبدا.
ولم يعلق المطرب على ما تم تداوله مؤخرا حول طلاقه لكنّه نشر على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك أنه سيحل ضيفا يومي الخميس والجمعة في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما ابراهيم.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ