انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في الشمال الثلاثاء

ملخص الخبر: فصل مجدول للكهرباء في مناطق محدودة بمحافظات الشمال لأغراض الصيانة وتحسين جودة الشبكة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/12 الساعة 17:43
مدار الساعة,إربد,المفرق,قفقفا,جرش,كفرنجة,
مدار الساعة - أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها تنفيذ فصل مجدول للكهرباء في مناطق محدودة بمحافظات الشمال الثلاثاء، وذلك لأغراض الصيانة وتحسين جودة الشبكة.
وأفادت الشركة بأن عملية فصل التيار الكهربائي المجدول ستشمل في محافظة إربد مناطق شارع الجامعة ومجمع النادي العربي بالكامل، وكذلك شارعي عبد القادر التل وشفيق إرشيدات.
وقالت إنه سيتم فصل التيار الكهربائي في تلك المناطق من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا، مشيرة إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي في غرب إربد في منطقة شارع الستين بالقرب من إشارة كفرعان، وذلك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.
وأشارت الشركة إلى أن عملية الفصل المجدول ستشمل أيضًا بلدة الباعج بالكامل في محافظة المفرق من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، وكذلك بلدة أم الزيتون وبلدة قفقفا في محافظة جرش من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً. وفي محافظة عجلون، ستشمل عملية الفصل منطقة دحوس وكفرنجة في مدخل البلد من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا.
ملخص الخبر: فصل مجدول للكهرباء في مناطق محدودة بمحافظات الشمال لأغراض الصيانة وتحسين جودة الشبكة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/12 الساعة 17:43