انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مصرع البريطانيين الثلاثة المفقودين في حريق مركب سياحي بمصر

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,المركب السياحي مما أدى إلى اشتعال النيران، وتم إنقاذ 21 شخصاً من بينهم 14 سائحاً أجنبياً و7 من طاقم المركب.,#حادث_حريق_مركب_سياحي,#البحر_الأحمر,#إنقاذ_السائحين_المفقودين
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/12 الساعة 11:11
تماس كهربي سبب الكارثة وفاقهمها انفجار أنابيب أكسجين مخصصة للغطس
حجم الخط
مدار الساعة - كشف أحد المشاركين في عملية إنقاذ مركب سياحي اشتعلت فيه النيران في مرسى علم جنوب شرقي مصر إن البريطانيين الثلاثة الذين أعلنت السلطات فقدانهم لايام قد لقوا حتفهم حرقا.
وتكشفت هوية السائحين البريطانيين المفقودين في حادث حريق مركب سياحي في البحر الأحمر.
وعلمت "العربية.نت" أن السائحين المفقودين هم كريستين كونين (سيدة)، ورجلان هما ستيفن هيل وبول دارلينغ، فيما دفعت السلطات بطواقم لانتشال بقايا وحطام المركب الغارق الذي ابتعد نحو 20 كيلومترا عن موقع الحادث. كما تبذل جهودا مكثفة لانتشال جثامين البريطانيين الثلاثة.
وحول تفاصيل الحادثة، أشار بيان محافظة البحر الأحمر إلى أن الفحص المبدئي يشير إلى حدوث تماس كهربي في غرفة محركات الزورق الذي كان يقل السياح البريطانيين في رحلة غوص. وأوضح البيان أن ما فاقم الكارثة انفجار أنابيب أكسجين مخصصة للغطس.
وكانت السلطات المصرية قد تمكنت من إنقاذ 14 سائحا في حريق مركب سياحي في البحر الأحمر، فيما مازال 3 آخرون بريطانيون مفقودين.
وكشف مصدر لـ"العربية.نت" أن مركبا سياحيا كان خرج صباح الأحد من مارينا مدينة مرسى علم متجها لمارينا بورتو، وعلى متنه عدد من السياح البريطانيين تعرض للحريق خلال الرحلة.
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/12 الساعة 11:11