انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جمعية المركز الإسلامي توقع اتفاقية تعاون طبي مع نت هلث

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/23 الساعة 00:00
مدار الساعة,العقبة,المستشفى الاسلامي,الاردن,

مدار الساعة - وقع الدكتور جميل الدهيسات رئيس الهيئة الادارية للجمعية اتفاقية تعاون بين المستشفى الإسلامي العقبة التابعة للجمعية والشركة الوطنية لادارة التامين الصحي (نت هلث) ممثلة بمديرها العام أحمد التيجاني ، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.وتهدف الاتفاقية إلى معالجة المرضى المؤمنين في شركة نت هلث في المستشفى الاسلامي /العقبة.

يذكر أن شركة نت هلث من أكبر الشركات العاملة في مجال التامين الصحي وتدير مجموعة صناديق للتأمين الصحي لعدد كبير من المؤسسات الرسمية وغير الرسمية وتبلغ قيمة معالجات نت هلث في المستشفى الإسلامي العقبة مليون دينار سنويا.

الجدير بالذكر أن المستشفى الإسلامي في العقبة مؤسسة طبية غير ربحية يواكب كل ما هو حديث في المجال الطبي، ويهدف إلى تقديم الخدمة الطبية بأقل التكاليف في جنوب الاردن . تأسس عام 1992 ويشتمل على عدد كاف من غرف المرضى وخاصة الدرجة الأولى بعدد أسرة يصل إلى مائة سرير و (16) عيادة اختصاص وقسم طوارئ مجهز يعمل على مدار الساعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/23 الساعة 00:00