انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جميع الطرق الخارجية في الأردن سالكة

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدوريات الخارجية,مديرية الأمن العام,1. #السلامة_على_الطرق_الخارجية,2. #الغبار_والرياح_في_الطرق_الصحراوية,3. #الأمان_والسرعة_في_الأجواء_الخماسينية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/09 الساعة 20:32
حجم الخط
مدار الساعة - قال ضابط عمليات إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام، عامر الصمادي، إن جميع الطرق الخارجية سالكة ولكن لا يزال هنالك تشكل للغبار مع سرعة هبات الرياح.
وأضاف الصمادي عبر قناة المملكة، أن مدى الرؤية الأفقية في الطرق الصحراوية واضحًا حتى اللحظة، باستثناء الطريق الشرقي "الرويشد - الكرامة"، بسبب الغبار الكثيف ومدى الرؤية كان يتراوح ما بين (20-50) مترًا.
ودعا سالكي الطرق إلى ضرورة اتباع إجراءات السلامة خلال الأجواء الخماسينية التي تؤثر على البلاد، مؤكدا ضرورة أخذ مسافة الأمان الكافية والابتعاد عن السرعات العالية.
ونوه إلى أنه لا يمكن التنبؤ بالحالة الجوية خلال المنخفض الخماسيني، إذ في بعض الأحيان يتشكل الغبار ببعض المناطق الصحراوية لكن بعد أقل من ساعة يكون هنالك تساقط للأمطار.
المملكة
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/09 الساعة 20:32