انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انتقاد لشعبان عبدالرحيم بعد غنائه للحشد العراقي (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/02 الساعة 00:45
العراق,مدار الساعة,مصر,

تداول النشطاء مقطعا لأغنية جديدة للمطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم وهو يحمل علم الحشد الشعبي العراقي ويرتدي زيا عسكريا ومعلنا تأييده له مما أثار انتقاد بين النشطاء العرب.

وكان هذا المقطع الذي بدأ تداوله الجمعة لكواليس تصوير أغنية جديدة لعبد الرحيم قال فيها: "أنا معاكم بقلبي، وأحيي الحشد الشعبي، وأتشرف إني معاكم".

ويظهر في بداية المقطع المتداول للأغنية أنها من إنتاج العراقي العربي بالتنسيق مع تجمع أنصار الحشد الشعبي وتم إهدائه إلى مديرية إعلام الحشد.
كما تداول النشطاء مقطعا للأغنية الجديدة والتي جاء في كلماتها: "أنا عندي كلام كبير طالع من جوه قلبي ولو شفت إرهابي خطير هجيبله الحشد الشعبي، الشعب المصري كله بيحبك يا عراق، ملناش دعوة بأوما ولا حلف ولا اتفاق، اسأل عن الحشد الشعبي على طول هتحبهم جدعان يحموا بلدهم ويصونوا عرضهم، شوفوا كل العراقي ميهمهوش الجروح الحرب شعاره دايما ياروح ما بعدك روح بكره نروح العراق ونعيش في جوا هادي".
وانتقد النشطاء عبدالرحيم لغنائه للحشد الشعبي بعد تزايد الاتهامات التي وجهت للحشد، بممارسة انتهاكات بحق النازحين السنة، في المناطق التي تراجع فيها تنظيم الدولة.
المصدر: عربي 21

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/02 الساعة 00:45