اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على القمة كأول جامعة عربية وإقليمية ورقم 21 عالمياً بحصولها على خمس نجوم 'بلس' في تقييم الـ كيو أس (QS) العالمي

ملخص الخبر: جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تحصل على خمس نجوم بلس في تقييم الـ كيو أس العالمي وتتربع على القمة كأول جامعة عربية وإقليمية ورقم 21 عالمياً.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/07 الساعة 08:46
جامعة العلوم التطبيقية الخاصة
QS 5 stars PLUS
تحسين مستمر
مدار الساعة - جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، الجامعة الأولى والوحيدة عربياً وإقليمياً ورقم 21 على مستوى العالم التي تحصل على خمس نجوم "بلس" (QS 5 stars PLUS) في تقييم الـ كيو أس ستارز العالمي (QS Stars Ratings).
بتخطيط استراتيجي محكم وجهد دؤوب تتربع اليوم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على القمة كأول جامعة عربية وإقليمية ورقم 21 عالمياً بحصولها على خمس نجوم "بلس" في تقييم الـ كيو أس (QS) العالمي.
هذا الإنجاز ليس وليد اللحظة ولا محض الصدفة، بل هو نتيجة لعمل متواصل من التحسين المستمر ومنهجيّة متبعة تأسست عليها هذه المؤسسة التعليمية العريقة منذ يومها الأول لتكون سبّاقة ورياديّة في تقديم أفضل فرص التعليم وأرقى الخدمات لطلبتها وموظفيها ومجتمعها.
حصلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على خمسة نجوم "بلس" (QS 5 stars PLUS) في التقييم العالمي "QS Stars Rating" عموماً وفي معايير التصنيف الثمانية من خلال حصولها على خمسة نجوم في كافة معايير هذا التقييم وهي:
‏Overall: 5+ Stars; Teaching: 5 Stars; Employability: 5 Stars; Internationalization: 5 Stars; Academic Development: 5 Stars; Facilities: 5 Stars; Social Responsibility: 5 Stars; Inclusiveness: 5 Stars; Specialist Criteria: Engineering-Electrical/ communication and Computer 5 Stars.
جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تبارك لأسرتها من أكاديميين وإداريين وطلبة هذا الإنجاز، وتتمنى لهم كل التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات لأنفسهم ولجامعتهم ولأمتهم.
وتتوجه الجامعة بجزيل الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز ومزيداً من التقدم والازدهار بإذن الله.
ملخص الخبر: جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تحصل على خمس نجوم بلس في تقييم الـ كيو أس العالمي وتتربع على القمة كأول جامعة عربية وإقليمية ورقم 21 عالمياً.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/07 الساعة 08:46