انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أسرار ومجالس الأردن.. الحفيد الأول للأمير الحسن. رد دعوى التلفزيون ضد قناة رؤيا. سلامات للصفدي. إعلام الديوان. جاهزة للتوقيع سيدي. نائبان ووزير و3 أعيان

ملخص الخبر: موكب فرح سمو الأمير الحسين يروج للأردن بنجاح
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/06 الساعة 13:36
الأردن,مدار الساعة,الاردن,ولي العهد,الحسين بن عبدالله,الملكة رانيا,الهاشمية,الديوان الملكي,الحسن بن طلال,اقتصاد,الانتخابات النيابية,عمان,رياضة,رئيس مجلس النواب,البرلمان,فلسطين,
مدار الساعة - هل رأيتم سمو الأمير الحسين؟ ماذا عن أم العريس؟ عقبال سيدي هاشم. وستي سلمى. والى اعلام الديوان: ابدعتم. أما عن الحكومة فتاليا برقية الى رئيس الوزراء.. وماذا عن طاش ما طاش؟ والتمويل الاجنبي مرة أخرى. وحين يروج احدهم بقدومه رئيسا للوزراء.
وهناك ايضا: مجموعة قصص: نائبان ووزير. ونائب دمه حامي، وثلاثة من الاعيان، وهذا الوزير غائب عن المشهد الصحي، وماذا عن الملف "سين". اما قائمة السفراء فجاهزة للتوقيع سيدي.
هل رأيتم؟
ألم تروا ان ما عجزت عنه مؤسسات الإعلام والسياحة الاردنية لترويج المملكة، قام به موكب فرح سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني..
بيديه
الأمير الحسين ولي العهد وفور انتهاء مأدبة العشاء "القرا" التي اقامها جلالة الملك في مضارب بني هاشم تناول مع الضيوف المنسف بيديه.
أم العريس
الملكة رانيا "أم العريس". مثّلت كل أم أردنيّة
عقبال سيدي هاشم. وستي سلمى
عقبال سيدي هاشم. وستي سلمى. كلمات نطقها إمام الحضرة الهاشمية الدكتور احمد الخلايلة أسعدت جلالة الملك والعائلة الهاشمية كلها.
انسجام
حالة من الانسجام وتبادل الحديث الودي بين رئيس وزراء أسبق وأمير هاشمي، خلال المأدبة التي أقامها الملك في مضارب بني هاشم.
إلى إعلام الديوان الملكي
اعلام الديوان الملكي بقيادة الزميل فهد الخيطان: العلامة الكاملة بل: 110 من 100 بادارة الملف الاعلامي لحفل الزفاف الملكي. "قدّها وقدود".
الحفيد الاول للامير حسن..
الحفيد الاول لصاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال، طارق جوده والوالدان الاميرة سمية الحسن ووزير الخارجية السابق ناصر جودة يحتفلون الشهر القادم بزفاف طارق على كريمة دكتور قلب مشهور. الف مبارك.

الاجابة في قادم الايام
عصفورة مدار الساعة تسأل: هل ادارة الملف الاقتصادي في الحكومة تسير وفق ما يريده الرئيس بشر الخصاونة؟ الاجابة في قادم الايام.
إلى رئيس الوزراء
إلى رئيس الوزراء الخلوق بشر الخصاونة: كم عدد الامناء او المدراء العامين الذين مضى على وجودهم في الدرجة العليا عشر سنوات وهل يطبق عليهم نظام الثماني سنوات، وماذا عن غربلتهم؟
التمويل الأجنبي مرة أخرى
عصفورة مدار الساعة اشارت كثيراً الى موضوع التمويل الاجنبي لبعض المراكز. العصفورة تدعو الحكومة لفتح عينها جيداً، حتى لا يصل هذا التمويل لبعض الاحزاب.
عينان نضجا فجأة
اما هذان العينان فقد نضجا فجأة وصارا يمارسان النضوج السياسي على كبر.
نائبان ووزير
اثنان من النواب الزرقاويين اشتكيا على وزير الى مرجعية مهمة. الوزير المشكي عليه عاتب أحدهما فيما عصفورة مدار الساعة كانت على الخط الآخر.
نائب دمه حامي
وزيران من العيار الثقيل ونائب دمه حامي اجتمعا في الرئاسة لمدة ساعة ونصف الساعة والحديث كان شيقاً جداً.
ثلاثة من الأعيان
ثلاثة من الاعيان قرروا خوض الانتخابات النيابية القادمة.
غائب عن المشهد الصحي
وزير الصحة غايب عن المشهد الصحي. والسبب البعثرة الافقية في المراكز الصحية من دون أدوات.
تغيير كامل
هل ستشهد مؤسسة رقابية تغييراً كاملاً على اعضائها. ويا ترى بمن تفكر المرجعية؟
طاش ما طاش
لغة يتقنها بعض المسؤولين لكن نقول لهم: تحجوا والناس راجعة. الزيارات المكوكية لن تفيدكم بشيء. بل تضر.
الملف
نائب عمّاني من دائرة: (...) تقول لك عصفورة مدار الساعة قد يفتح ملف "س" في اي وقت.
جاهزة للتوقيع سيدي
"قائمة سفراء جاهزة للتوقيع سيدي". القائمة تضم سفراء المملكة في نحو 16 عاصمة عربية وغربية.
جلسة مسائية
جلسة مسائية مكررة بشكل شبه يومي تضم وزيراً وعطوفة وسعادة ورجل اعمال يتخللها النميمة غير الحميدة. الموقع: شقة غرب عمان يملكها احدهم.
عين كان وزيراً
عين كان وزيرا يمارس اليوم رياضة غير حميدة: في جلساته المغلقة يهاجم رئيس وزراء اسبق.
مفلح الرحيمي: ما عليك شر
الوزير الاسبق العين مفلح الرحيمي عاد الى نشاطه بعد طارئ صحي. "احذر معاليك من الزحلقة مرة أخرى".
جامعة رسمية
ثلاث قضايا شخصيّة رفعت على ثلاثة عمداء كليات في جامعة رسمية احدهم عميد ونائب رئيس. واحد المشتكين على احد العمداء دكتورة.
أحمد الصفدي
رئيس مجلس النواب احمد الصفدي وضع لبنة جديدة في عملية إصلاح الأداء النيابي، وتغيير الصورة النمطية للمجلس وتعزيز مكانته من خلال الانفتاح والتواصل المستمر مع مختلف مكونات المجتمع الأردني، فضلاً عن النجاحات المتتالية للدبلوماسية البرلمانية في الدفاع عن الاردن ومواقفه الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
العين مصطفى الحمارنة
العين مصطفى الحمارنة: وينك؟ حسناً. نحن نداعبك فقط. لا تغضب.
مؤسسة الغذاء والدواء
كراجان للمدير العام. أو موقفان خاصّان وسيارة واحدة. ما القصة؟
الصفدي.. ما تشوف شر
يرقد على سرير الشفاء الزميل مهند الصفدي مدير الإذاعة الأردنية بعد إجرائه عملية جراحية. ما تشوف شر.

سمير الرفاعي
سمير الرفاعي ما زلت تحظى بالاهتمام. وما زلت مخلصاً للأصدقاء.
رد دعوى مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ضد قناة رؤيا الفضائية
قررت المحكمة رد الدعوى شكلاً التي أقامتها المدعية (مؤسسة الاذاعة والتلفزيون) ضد المدعى عليها (شركة وطن الفضائية مالكة قناة رؤيا) لعدم صحة الوكالة الخاصة. يذكر أن المدعية (مؤسسة الاذاعة والتلفزيون) كانت قد أقامت دعوى بمواجهة المدعى عليها (شركة وطن الفضائية مالكة قناة رؤيا) وموضوعها (المطالبة بالعطل والضرر ومقدرة لغايات الرسوم بمبلغ مائة الف اردني دينار)، ومؤسسةً دعواها على أن المدعية قامت بانتاج مسلسل حارة ابو عواد، وهو مكون من اربعة اجزاء، وقد مثل فيه معظم الممثلين الاردنيين المشهورين، وإن قيام المدعى عليها ببث المسلسل ضمن بثها الرقمي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب يعد تعديا على حقوق الملكية الفكرية للمدعية، وفق دعوى التلفزيون التي ردّتها المحكمة.
ملخص الخبر: موكب فرح سمو الأمير الحسين يروج للأردن بنجاح
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/06 الساعة 13:36