اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لهذا يتواجد رجال الامن العام بكثرة في الشوارع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/05 الساعة 23:43
رجال الأمن الأردنيين,تواجد الأمن العام,نهج جديد لمديرية الأمن العام
كتب: فوزي بدير (الحوت)
ما أجمل الأردن برجال الأمن..
أثناء تجولي اليوم في شوارع عمان الحبيبة لفت نظري تواجد رجال الأمن العام في أكثر من مكان وما إستغربته هو وجود أكثر من سيارة تابعة لمرتبات مديرية الأمن العام حيث كان في نقطة التجمع دورية أمن عام ومركبة تابعة لمرتب البحث الجنائي وأخرى تابعة لإدارة مكافحة المخدرات.
بصراحة توقفت متسائلاً ما الذي يحدث..؟
وبالفعل توجهت لشباب الأمن وبادرتهم بالتحية.. فردوها بكل حب وود وإحترام حيث تجاذبت معهم أطراف الحديث.. وسألتهم ما إذا كان تجمعهم بسبب حدثٍ ما لا سمح الله أجابوا بالنفي وأكدوا أن هذا نهجٌ جديد تتخذه مديرية الأمن العام.
ودعتهم شاكراً ومتمنياً لهم السلامة.
ولما أكملت تجوالي في العاصمة رأيت المزيد من رجال مديرية الأمن العام وبنفس النظام من عدة مرتبات.
فخطر في بالي فوائد وقوفهم بهذا الشكل حيث كان نتاج تفكيري أن هذا الأمر هو تأكيدٌ على هيبة الدولة وبسط النفوذ وهو رادع لمن تسول له نفسه العبث على أرض الدولة الأردنية الحبيبة..
بالإضافة إلى الطمأنينة التي ستسيطر على كل شخص في الأردن الحبيب.
لذلك فإنه يشرفني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لعطوفة مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة على جهوده الجبارة في سبيل خدمة الوطن والمواطن والشكر موصول لكافة المنتسبين لجهاز الأمن العام على جهودهم وتفانيهم في عملهم..
حفظ الله الأردن.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/05 الساعة 23:43