انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«الأمانة» تعيد تركيب الاشارة التقليدية بدلاً من الالكترونية بالشميساني.. (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/22 الساعة 11:31
حجم الخط

مدار الساعة - محمد القرالة - أعادت أمانة عمان ، اليوم الثلاثاء، الاشارات الضوئية القديمة، بدلاً من الاشارة الالكترونية التي تم تركيبها مؤخراً بمنطقة الشميساني بالعاصمة عمان .

وصرح مدير ادارة سير العاصمة عمان العقيد باسم الخرابشة: ان تركيب الاشارة كان تجريبياً لمعرفة مدى فاعليتها في تخفيف الأزمة المرورية بالمنطقة .

وكان قد صرح مدير مديرية المرور في الامانة المهندس محمد الرحاحلة سابقاً، انه تم تركيب اشارة الكترونية واحدة فقط في منطقة الشميساني ، بسبب ازمة السير.

ولفت الرحاحلة الى ان هذه الاشارة تم تركيبها بالتعاون مع احدى الشركات الخاصة، مشيرا الى ان الأمانة ستدرس اثر هذه الاشارة على المواطنين وحركة السير في المنطقة ، املا ان تكون مفيدة للمواطن ، لتعميمها في المراحل القادمة .

وكانت قد باشرت امانة عمان الكبرى ، في تركيب اشارة ضوئية رقمية، تحدد مدة الوقوف والمدة المتبقية للتحرك والمدة المتبقية للاستعداد للانطلاق للحد من ازمة السير في الشميساني مؤخرا.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/22 الساعة 11:31