اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تفاصيل صفقة بنزيما مع الاتحاد السعودي

ملخص الخبر: عرض ضخم من الاتحاد السعودي للتعاقد مع كريم بنزيما بعد مغادرته ريال مدريد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/04 الساعة 21:19
كريم بنزيما ينضم للاتحاد السعودي
ريال مدريد يفقد نجمه الفرنسي
الاتحاد السعودي يدفع 200 مليون يورو لضم بنزيما
مدار الساعة - بعد أن تم الإعلان رسمياً اليوم الأحد عن مغادرة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما أسوار ريال مدريد، عقب 14 موسماً قضاها رفقة "الميرنغي"، بات إعلان انضمام اللاعب إلى بطل الدوري السعودي مسألة وقت لا غير.
وكشفت صحيفة سبورت1 أن الاتحاد السعودي قدم عرضاً ضخماً للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم الموسم الماضي.
وقالت الصحيفة أن الاتحاد خصص 200 مليون يورو للتعاقد مع "الديك الفرنسي" الحائز على الكرة الذهبية الموسم الماضي لتعزيز خطه الهجومي خلال انتقالات يونيو.
بدورها أكدت القناة الإخبارية السعودية أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين.
وذكر تقرير إخباري اليوم الأحد، أن رئيس نادي الاتحاد السعودي أنمار الحائلي، سافر إلى مدريد لضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في "صفقة قياسية".
وأعلن ريال مدريد اليوم الانفصال بالتراضي عن مهاجمه بعد مسيرة حافلة بالألقاب والبطولات، قبل أن يذكر حساب محطة الإخبارية السعودية على تويتر سفر الحائلي ونائبه أحمد كعكي إلى العاصمة الإسبانية "للتوقيع الرسمي مع بنزيما في صفقة انتقال قياسية".
وكالات
ملخص الخبر: عرض ضخم من الاتحاد السعودي للتعاقد مع كريم بنزيما بعد مغادرته ريال مدريد.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/04 الساعة 21:19