اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخارجية تتسلم أوراق اعتماد سفراء عدد من الدول

ملخص الخبر: أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسلم أوراق اعتماد سفيرين جديدين لدى المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/04 الساعة 17:51
الدبلوماسية المغتربين,تعزيز العلاقات الثنائية,سفراء معتمدون غير مقيمون
مدار الساعة - تسلمت أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين للشؤون الدبلوماسية والمغتربين، السفيرة لينا الحديد، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية البرتغال الصديقة، روي البرتو مانوبيلا تيرينو، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.
وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفير تيرينو، عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
كما تسلمت الحديد، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية سلوفينيا الصديقة، ساسو بودليسنيك، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.
وأعربت، خلال لقائها في مكتبها، السفير بودليسنيك، عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وتسلمت الحديد نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية منغوليا الصديقة، بولغان إينكتوفشين، سفيراً مُعتمداً غير مُقيم لدى المملكة.
وأعربت السفيرة الحديد، خلال لقائها في مكتبها، السفير إينكتوفشين، عن أطيب تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
ملخص الخبر: أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسلم أوراق اعتماد سفيرين جديدين لدى المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/04 الساعة 17:51