اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تناقض بين تصريحات الحوامدة وشلباية .. ما مصير زيد القنبر؟

ملخص الخبر: نادي الوحدات يدرس فسخ عقد اللاعب الفلسطيني زيد القنبر بالتراضي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/03 الساعة 19:15
نادي الوحدات,
فسخ عقد زيد القنبر,
الكرة الأردنية
مدار الساعة - قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، الأحد، إن النادي سيدرس فسخ عقد اللاعب الفلسطيني زيد القنبر بالتراضي.
وأضاف عبر قنوات الكاس القطرية أن قرار فسخ العقد سيكون مصلحة للطرفين مشيرا إلى أن اللاعب له مستقبل والفترة الحالية غير مناسبة أن يكون متواجدا مع الوحدات.
ولفت إلى أن عدم رجوع القنبر مع بعثة الفريق ليس له علاقه بالأحداث التي رافقت مباراة الوحدات والفيصلي ببطولة القدس والكرامة.
وكان نادي الوحدات اصدر قبل حوالي ساعة من الآن بيان صحفي اكد فيه عضو الهيئة الإدارية لنادي الوحداتزياد شلباية، ان بعثة "الأخضر" تعود إلى الوطن والقنبر يتخلف عن الفريق

وطمأن شلباية مدير نشاط الكرة جماهير ومحبي الوحدات بعودة الفريق ظهر اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان مكللا بالإنجاز الذي تحقق بالحصول على لقب كأس القدس والكرامة في دولة فلسطين الحبيبة.
وتوقف شلباية على مسألة تخلف اللاعب المحترف زيد القنبر عن مرافقة الفريق، مبينا أنه طلب من إدارة الفريق زيارة ذويه عقب مباراة التتويج على أن يعود للإلتحاق بالوفد، ولكن سرعان ما غير اللاعب رأيه مبينا عدم رغبته في العودة مع وفد الوحدات إلى الاردن، متعذرا بعدم قدرته على التأقلم مع الفريق في المرحلة الحالية.
وبين شلباية أن النادي والجهاز الفني متمسك باللاعب وفي حالة عدم التزام القنبر بالعودة للإلتحاق بصفوف الفريق سيصار إلى تطبيق اللوائح المعمول بها على اللاعب بشكل رسمي.
ملخص الخبر: نادي الوحدات يدرس فسخ عقد اللاعب الفلسطيني زيد القنبر بالتراضي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/03 الساعة 19:15