انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. العرسان في تركيا.. أحمد ياسر يخوض مباراته الأخيرة.. عودة خيرالله والعطار وأبو ليلى وإصابة بني عطية بالرباط الصليبي

ملخص الخبر: مدار الساعة تقدم أخبار الكرة الأردنية وتكشف عن انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي ومشاركة أحمد ياسر في مباراته الأخيرة مع نادي سحاب.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/02 الساعة 22:25
مدار الساعة,الأردن,الكويت,النادي الفيصلي,سحاب,الاردن,الصريح,
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
العرسان في تركيا
علمت مدار الساعة من مصادرها أن اللاعب احمد العرسان، يتواجد حاليا في تركيا، بعد ان أنهى ارتباطه مع نادي كاظمة الكويتي.
ووفق المعلومات، فان العرسان سيعود إلى الأردن، خلال الأسبوع الجاري، تمهيدا للقاء مجلس إدارة النادي الفيصلي وبحضور رئيس نادي سما السرحان، بهدف وضع الخطوط العريضة، فيما يتعلق بانتقاله للنادي الفيصلي.
احمد ياسر يخوض مباراته الأخيرة
يخوض لاعب نادي سحاب، أحمد ياسر اخر مباراة له مع الفريق، قبل التوجه إلى كندا. وسيشارك ياسر في مباراة سحاب والاهلي، في الجولة الرابعة من بطولة درع المئوية. ومن المقرر أن ينهي احمد ياسر ارتباطه مع نادي سحاب،بعد انتهاء المباراة، ومن ثم التوجه إلى كندا.
إصابة بني عطية بالرباط الصليبي
اصيب لاعب نادي السلط، محمد بني عطية، خلال تدريبات الفريق التي جرت اليوم.
وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين بأن بني عطية تعرض للإصابة بقطع بالرباط الصليبي.
ومن المقرر أن يجري بني عطية،عملية جراحية خلال اليومين المقبلين، بهدف العودة إلى الملاعب في اقرب وقت ممكن.
عودة ابو ليلى والعطار وخير الله
أنهى اللاعبون مهند خير الله ومجدي العطار ويزيد ابو ليلى، تجربتهم الاحترافية، في دوري الدرجة الأولى السعودي.
ووصل الثلاثي خير الله والعطار وأبو ليلى الى الاردن، مساء امس الخميس ، بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم
ومن المقرر أن يحسم الثلاثي المذكور، مصيرهم خلال الفترة المقبلة، سواء كان الاستمرار في الاحتراف الخارجي، ام العودة إلى الأندية المحلية.
وتشير المعلومات الواردة إلى أن الفيصلي يرغب بالتعاقد مع اللاعب مهند خير، من اجل تعزيز الخط الخلفي للفريق.
فيما لم تتضح الرؤية حول كل من مجدي العطار ويزيد ابو ليلى.
كواليس الأندية
• نادي الصريح يبدأ تدريباته غدا، استعدادا لدوري الدرجة الأولى، بهدف العودة إلى دوري المحترفين.
• نادي البقعة اقترب من إنهاء ملف حرمان تسجيل اللاعبين، من خلال إجراء تسوية مالية مع اللاعبين الذين تقدموا بشكوى رسمية بحق النادي.... المعلومات تؤكد أن البقعة بات على بعد قضية واحدة فقط من إنهاء ملف حرمان تسجيل اللاعبين.
• عدد من جماهير الكرة الأردنية، وجهوا سهام الانتقاد للاتحاد الاردني لكرة القدم، بسبب عدم إبداء أي ردة فعل بشأن ما حدث في بطولة القدس والكرامة... الجماهير أبدت استغرابها بأن اتحاد الكرة لم يخرج في بيان رسمي على الأقل.
• اتحاد كرة القدم، لم يعلن حتى اللحظة حول تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد، من عدمه، علما بأن حمد ينتهي عقده مع الاتحاد نهاية الشهر الجاري.
• أحد أندية العاصمة، يقترب من إنهاء عقد المحترفين المتواجدين حاليا مع الفريق... المعلومات الواردة تشير إلى أن المدير الفني لم يقتنع بأداء المحترفين.
• النادي الفيصلي بات يفكر بتعزيز الخط الخلفي للفريق، ووفق المعلومات فان المدافع مهند خير اقترب من الاتفاق مع الفيصلي... معلومات اخرى رجحت انضمام مدافع اردني للنادي الفيصلي اخر برفقة خير الله.
ملخص الخبر: مدار الساعة تقدم أخبار الكرة الأردنية وتكشف عن انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي ومشاركة أحمد ياسر في مباراته الأخيرة مع نادي سحاب.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/02 الساعة 22:25