اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

علاقة غرامية تطيح بعشريني اردني 15 عامًا خلف القضبان (فيديو)

ملخص الخبر: محكمة تدين شابا بجناية مواقعة فتاة قاصر وتحكم عليه بالاشغال المؤقتة لمدة 15 عامًا
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/02 الساعة 21:51
جريمة المواقعة,العنف ضد الأطفال,العدالة المنصفة
مدار الساعة - جرمت محكمة الجنايات الكبرى شابا عشرينيا بجناية مواقعة انثى 14 عامًا، عاشرها معاشرة الأزواج، وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 15 سنة، وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو على حسابه بمنصة اليوتيوب ورصدته مدار الساعة.
وفي تفاصيل القضية التي رواها المرايات: نشأت علاقة غرامية بين شاب عشريني وفتاة (14) سنة، وبعد ذلك توجه الشاب في احد الايام لمنزل الفتاة التي كانت لوحدها في منزل ذويها، وعند وصوله عاشرها معاشرة الازواج.
وتابع: بعد ذلك خرج من المنزل، وبعد مرور ما يقارب الاسبوعين، ذهبت الفتاة لمنزل الشاب ليعيد الاثنان تكرار ما حدث في المرة الاولى ثلاث مرات، وبعد ذلك اخبرت الفتاة ذويها بالموضوع ليتم تقديم شكوى لدى حماية الأسرة وجرت الملاحقة.
وختم حديثه: تم القاء القبض على الشاب العشريني، الذي اعترف لدى المحقق انه عاشر الفتاة البالغة 14 سنة، ونظرت محكمة الجنايات الكبرى القضية، وجرمته بجناية مواقعة انثى اكملت الثانية عشرة ولم تكمل الخامسة عشرة من عمرها وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 15 سنة.



ملخص الخبر: محكمة تدين شابا بجناية مواقعة فتاة قاصر وتحكم عليه بالاشغال المؤقتة لمدة 15 عامًا
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/02 الساعة 21:51