اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عريس الأردن والأميرة رجوة: وسمان يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي

ملخص الخبر: زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة في الأردن وسط فرحة وتفاعل كبير من المواطنين وتصدر هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعكس هذا الحدث الفريد من نوعه حب وتقدير الشعب الأردني لولي العهد ويعزز الروح الوطنية والانتماء للأردن.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/02 الساعة 11:09
عريس الأردن
الأميرة رجوة
نفرح بالأمير حسين
مدار الساعة - احتفلت الأردن بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين في حفل كبير أقيم في قصر زهران الزاهر. وانتشرت البهجة في جميع أنحاء الأردن.
وتصدرت أوسمة "#عريس_الأردن و#الأميرة_رجوة و#الموكب_الأحمر و #نفرح_بالأمير_حسين" ، وغيرها على منصة تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي في الأردن، معبرين عن الفرح والسعادة بمناسبة هذا الزفاف السعيد.
وشارك الملايين من المواطنين في هذا الحدث الملكي، وهناك آخرون تابعوا مراسم الزفاف وموكب العروسين عبر البث المباشر على التلفزيونات المحلية والعربية والدولية. ويعكس هذا الحدث الفريد من نوعه حب وتقدير الشعب الأردني لولي العهد ويعزز الروح الوطنية والانتماء للأردن.
عقد القران
شهدت مراسم عقد القران في الأردن مشاهد تلفت أنظار الجميع وتلقى إشادة واسعة لتعزيزها للعادات والتقاليد المحلية. وتميزت المراسم بحضور شقيقتي ولي العهد، الأميرتين سلمى وإيمان، اللتان قامتا بترتيب فستان العروس عفويًا، وأثنى الجمهور على اختيار ولي العهد لعمه الأمير الحسن بن طلال كشاهد على القران، ما أعطى مكانة واحترامًا للكبير في المجتمع.
وتفاعل الأردنيون بشكل كبير مع مركبة "رينج روفر" التي نقلت ولي العهد وعروسه إلى قصر الحسينية. ولاحظ الجميع تأثر الملك لحظة عقد قران نجله الأكبر وتقطيع كيكة العروسين. كل هذه التفاصيل ستظل خالدة في ذاكرة الناس لسنوات قادمة.
وشارك قادة ومسؤولون من دول شقيقة وصديقة في مراسم الزفاف والحفل، وزُيّنت الشوارع والميادين بلافتات وشاشات عملاقة تعرض صور ولي العهد وأعلام الأردن، وذلك للاحتفال والمشاركة في فرحة الشعب الأردني.
وأقام جلالة الملك عبد الله الثاني، مأدبة عشاء لضيوف حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الأميرة رجوة الحسين في قصر الحسينية.
وكان قد وصل سمو ولي العهد، ترافقه عروسه سمو الأميرة رجوة الحسين إلى قصر الحسينية.
وجرى اصطحاب العروسين إلى ساحة الاستقبال في الهواء الطلق ترافقهما زفة عسكرية تؤديها فرقة القوات المسلحة الأردنية مروراً بقوس السيوف.
وتجدر الإشارة إلى أن الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف تمت إنعامها بلقب "صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة" بناءً على إرادة ملكية سامية، بمناسبة عقد قرانها على ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.
ملخص الخبر: زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة في الأردن وسط فرحة وتفاعل كبير من المواطنين وتصدر هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعكس هذا الحدث الفريد من نوعه حب وتقدير الشعب الأردني لولي العهد ويعزز الروح الوطنية والانتماء للأردن.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/02 الساعة 11:09