اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العشوش يكتب: زفاف الحسين ... يوم أردني بامتياز


سعد العشوش

العشوش يكتب: زفاف الحسين ... يوم أردني بامتياز

مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/01 الساعة 23:29
بداية أتقدم بأجمل آيات التهنئة والتبريك من مقام مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومن جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين والاميرة رجوة الحسين داعيا المولى عز وجل أن يبارك لهما وبهما.
ما رأيناه اليوم وما سبقه من ايام من مظاهر الفرح التي دخلت بيت وقلب كل أردني شيء يبعث علي التفاؤل ويشعرنا بأن القادم أجمل بإذن الله.
ما لفت انتباهي هو الحضور العربي والدولي والاهتمام العالمي سواء من حيث الحضور او المتابعة لشخصيات عالمية اقرت ضمنيا باحترامها للأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة التي وضعت الأردن على منصة الكبار حتى غدت إنموذجا يحتذى وموضع تقدير في كافة المحافل الدولية.
هذا هو الأردن الذي نريد وهذا هو الشعب الذي نريد والذي رسم صورة لا احلى ولا أجمل بالالتفاف حول مليكه المفدى كيف لا؟! وعريسنا هو أميرنا المحبوب فرحنا لفرحه وكأننا لم نرى الحزن من قبل.
مبروك سيدي ومولاي ونسأل الله العلي القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية وأن يجعل أيامكم وأيام الوطن مملوءة بالسعادة والعزة والمجد والفخار.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/01 الساعة 23:29