اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

باريس يحرج مدربه: جالتيه أخطأ بشأن مستقبل ميسي

ملخص الخبر: رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وتصريح مدرب الفريق يثير الجدل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/01 الساعة 21:42
باريس سان جيرمان,ليونيل ميسي,ملعب حديقة الأمراء
مدار الساعة - أعلن كريستوف جالتيه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، اليوم الخميس، رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجن الفريق، عن حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الجاري.
وقال جالتيه، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كليرمون ضمن الجولة الأخير من الدوري الفرنسي: "مباراة بي إس جي السبت المقبل، ستكون الأخيرة لميسي في ملعب حديقة الأمراء، وأتمنى أن يتم الترحيب به بأفضل طريقة ممكنة".
وخرج النادي الباريسي ليصحح تصريح مدربه، وفقا لوكالة "فرانس برس" الفرنسية، إذ أكد: "كريستوف جالتيه عبر عن مستقبل ميسي مع الفريق بشكل غير صحيح".
وأضاف النادي: "نريد أن نؤكد للجميع، أن جالتيه يقصد القول إن مباراتنا ضد كليرمون ستكون الأخيرة لميسي والنادي، هذا الموسم".
يذكر أن ميسي سينتهي تعاقده مع باريس بنهاية الموسم الجاري، بعدما انضم للنادي قبل عامين، فيما تؤكد العديد من التقارير الصحفية أن البرغوث الأرجنتيني سيغادر النادي الفرنسي هذا الصيف.
ملخص الخبر: رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وتصريح مدرب الفريق يثير الجدل.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/01 الساعة 21:42