انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أصالة نصري تكشف رأيها في حفلة ولي العهد بالديوان الملكي..ما قصة الزواجات الصحيحة في الجزيرة العربية

ملخص الخبر:
مدار الساعة,ولي العهد,الملك عبدالله الثاني,1. #زفاف_ولي_العهد_الأردني,2. #التفاصيل_العربية_الأصيلة,3. #مأدبة_عشاء_ملكية_فخر_للأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/01 الساعة 02:05
حجم الخط
مدار الساعة - عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن فخرها بالتفاصيل العربية الأصيلة في الحفلة التي تضمنتها مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك عبدالله الثاني في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي لضيوفه من مناطق المملكة كافة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين ولي العهد.
وقالت أصالة في تغريدة لها رداً على تغريدة الناشط فيصل بن حثلين، ورصدتها مدار الساعة "الأصل دائماً يفوز .. مافي فخر بعد هالفخر بالتفاصيل العربيه الأصيله اللي كلها رقي وبساطه وسعاده وقدًموا للعالم صوره هيي الصوره المثاليه لفرح ملكي بكلّ معنى الكلمه | عاش الأردن".
وكان بن حثلين كتب في تغريدة له "زواج #ولي_العهد في الأردن الامير الحسين يعيد فكرة الزواجات الصحيحة في الجزيرة العربية والرجوع للأصل وترك العادات الدخيلة في العولمة الجديدة".


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/06/01 الساعة 02:05