انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أسرة اللقاء المعروفي في لبنان تبارك لولي العهد الأمير الحسين

ملخص الخبر:
مدار الساعة,مناسبات أردنية,ولي العهد,الحسين بن عبدالله الثاني,#فرح_سمو_الأمير_الحسين,#الأردن_في_عرس_واحد,#محبة_للأمير_والعائلة_الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/29 الساعة 17:52
حجم الخط
مدار الساعة - راقبنا وبكل فخر واعتزاز مراحل الفرح الكبير والعائلي المتميز ..وكان من دواعي سرورنا وزادت فرحتنا عندما شاهدنا معظم أهالي الاردن فرحون لفرح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الموقر .. وكيف عبرت المواقع والمجتمعات والعشائر عن هذه المشاعر الفياضة .. وكان الاردن كلها في عرسا واحد موحد زرع البسمة على وجوه الجميع.
واذ يسعدنا ان نرى الفرح يعم اقطار الاردن بفرح ملكها وهذا ان دل على شيئ .. على المحبة الصادقة والخالصة للامير والامارة والدولة والعائلة الهاشمية الرائعة .. وتابعنا مواكب وجلسات العشيرة المعروفية في الاردن الغالية كيف استقبلت الخبر وكيف شاركت وباركت وكللت الدعوات والمباركات..
ونحن كاسرة اللقاء_المعروفي في لبنان نشارك أهلنا في الاردن هذه الفرحة ونسأل الله أن يحمي هذه العائلة التي تكونت على سنة الله ورسوله ويمدها بالصحة والعافية والسعادة والأمل والبنات والبنين وطول العمر وفرح السنين ..
مبارك لكم من قلب لبنان ..
إلى قلوبكم الفياضة بالحب والعطاء والكرم والحنين .. وما أجمل الكوفية العربية تزين راس عريس المملكة الهاشمية وعروستنا الملكة رجوة ال سيف .. مع أطيب الامنيات.
رئيس ومؤسس اللقاء المعروفي
فضيلة الشيخ المهندس زياد ابوغنام






ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/29 الساعة 17:52