انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بني ارشيد يكتب: أشباح تخرج مخازنها في الزرقاء...

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/21 الساعة 13:06
مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - تحت عنوان "أشباح تخرج مخازنها في الزرقاء" كتب القيادي في جماعة الاخوان الملسمين زكي بني ارشيد، وقال:

في مقالي السابق عن الإنتخابات المحلية قلت بالنص :

(فإننا ننصح بالتوقف عن استمرار حالة المغامرة التي تهدف إلى التقليل من الفوز الذي حققه التحالف الوطني للإصلاح وفق قواعد التنافس الديمقراطي ).

وقلت ايضاً :

( لكن الأخطر من كل ذلك ان تسعى جهات متنفذة بالتخطيط لإفشال التجربة ووضع العصي في دواليب المسار الإصلاحي ، وأن صح ذلك فإنها المؤامرة ليس ضد الحركة الإسلامية وإنما ضد الوطن والدولة !،
ننتظر من أصحاب القرار رأيهم ومواقفهم وان يقولوا للعابثين كفوا أيديكم واقيموا الصفوف باستقامة لان الله لا ينظر إلى الصف الأعوج بعين الرحمة) .
انتهى الاقتباس .

وأقول :

افتعال أزمة في اول يوم وبعد استلام سعادة المهندس علي ابو السكر موقعه رئيساً لبلدية الزرقاء يؤكد صحة قراءتي للمنهج الامني الذي يسيطر على مفاصل الحياة المدنية في كل الأردن .

افتعال أزمة البسطات في الزرقاء كشفت عن اول مراحل مخطط العبث والتخريب ،

الخطوة العبثية الاستباقية التي حركتها غرفة الأشباح كانت مكشوفة وتتصف بالخفة والرعونة ، وكشفت عن بعض مواطن الخلل التي تستوجب الإصلاح .

السؤال ما هي الخطوة القادمة من قوى التعطيل والشد العكسي؟

ثم ما هي الجهة الرسمية المسؤولة والقادرة على إنهاء هذه المهزلة؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/21 الساعة 13:06