انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

متى تستقر حالة الطقس في الأردن؟

ملخص الخبر: حالة عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن حتى ليل الاثنين الثلاثاء
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/28 الساعة 22:37
حالة الطقس,الأردن,مدار الساعة,عمان,الكرك,
مدار الساعة - رجح مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة الطريفي، أن تستمر حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على الأردن إلى ليل الاثنين الثلاثاء.
وأضاف الطريفي لبرنامج نبض البلد، أن حالة من عدم الاستقرار الجوية وكميات كبيرة من الأمطار هطلت في محافظات الجنوب، مبينا أن صور الأقمار الصناعية تظهر تشكل السحب الرعدية جنوبي العاصمة عمان في هذه الأثناء.
ولفت إلى أنه خلال الساعة القليلة القادمة قد تمتد حالة عدم الاستقرار إلى باقي العاصمة عمان، كما تزداد رقعة حالة عدم الاستقرار والسحب الرعدية في مناطق عشوائية وسط وشمال المملكة ليل الاثنين الثلاثاء.
وأكد أن حالة عدم الاستقرار الجوي ستبقى إلى مساء الاثنين، واعتبارا من يوم الثلاثاء تستقر حالة الطقس في أغلب المناطق.
توصيات "طقس العرب"
وتُشير أخر صور الأقمار الاصطناعية المُستَلَمة لدى مركز "طقس العرب" الإقليمي إلى اندفاع كميات من السحب الركامية الرعدية إلى مناطق مُختلفة من البحرالميت بالإضافة إلى بعض أودية محافظتي الكرك و مأدبا و تترافق هذه السحب بهطول أمطار غزيرة أحياناً.
ملخص الخبر: حالة عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن حتى ليل الاثنين الثلاثاء
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/28 الساعة 22:37