اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المجالي تنضم لسيدات الأهلي السعودي

ملخص الخبر: لاعبة المنتخب الوطني آية المجالي تنضم لفريق الأهلي السعودي في دوري السعودي الممتاز النسوي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/26 الساعة 20:04
آية المجالي,الأهلي السعودي,دوري السعودي الممتاز النسوي
مدار الساعة - انضمت لاعبة المنتخب الوطني لكرة القدم آية المجالي لفريق الأهلي السعودي، لتمثله في الموسم الجديد بدوري السعودي الممتاز النسوي.
ونشرت اللاعبة عبر حسابها الخاص على "انستغرام" صورة لها بقميص الأهلي، وكتبت: "تم بحمد الله التوقيع مع النادي الأهلي السعودي، مهمة جديدة وتحدي جديد أسأل الله التوفيق".
وتعد المجالي (31 عاما)، إحدى أكثر اللاعبات تمثيلا للمنتخب الوطني على مدار السنوات الطويلة الماضية، إلى جانب خوضها تجارب احترافية عديدة آخرها مع الاتحاد السعودي الموسم الماضي.
وبدأت المجالي مسيرتها مع شباب الأردن، وتوجت معه بالعديد من الألقاب المحلية، إلى جانب بطولة غرب آسيا، قبل أن تنتقل إلى نادي عمان في العام 2021، وتظفر معه ببطولة الأندية الآسيوية أيضا عدا عن البطولات المحلية، قبل أن تلعب مع كوناك التركي وكلوب أولمبيا الكلوج الروماني في العام الماضي، فيما مثلت بأوقات سابقة فريقي الوحدة الإماراتي وأكاديمية النجوم اللبناني.
ويشرف على تدريب فريق الأهلي من الموسم الماضي المدربة الوطنية منار فريج، والتي نجحت في بقاء فريقها بين أندية الكبار في ظهوره الأول، مع طموحات مرتفعة للمجالي وفريج في المنافسة على اللقب الموسم المقبل.
وأصبحت المجالي ثالث لاعبة أردنية ستلعب في دوري السيدات السعودي الممتاز في الموسم المقبل، بعد أن جدد نادي الاتحاد في وقت سابق عقد اللاعبتين ملك شنك وشهناز جبرين.
ملخص الخبر: لاعبة المنتخب الوطني آية المجالي تنضم لفريق الأهلي السعودي في دوري السعودي الممتاز النسوي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/26 الساعة 20:04