اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تحذير هام للآباء والامهات.. هذا ما وجدته الشرطة الاردنية بهاتفه.. صوّر ٣ طالبات (١٢ سنة).. والجنايات تحكم (فيديو)

ملخص الخبر: حكم بالسجن 8 سنوات على خمسيني هتك عرض طالبات صغيرات في محل تجاري.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/26 الساعة 15:54
هتك العرض,الاشغال المؤقتة,الجناية الكبرى
مدار الساعة - جرمت محكمة الجنايات الكبرى خمسينيا بجناية هتك العرض بعد اخذه صورا لعورات ثلاث طالبات لم يتجاوزن سن الثانية عشرة من عمرهن على هاتفه الخلوي.
وقضت المحكمة بوضعه بالاشغال المؤقتة ثماني سنوات، وفق ما ذكر الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو له على اليوتيوب ورصدته مدار الساعة.
وفي تفاصيل القضية التي رواها المرايات قال: يعمل الخمسيني في محل تجاري معني بتوفير قرطاسية ومستلزمات المدارس، وكانت الطالبات يترددن على هذا المحل لشراء القرطاسية، وفي احد الايام بعد شراء مستلزماتهن من المحل، طلب الخمسيني منهن ان ينزلن ملابسهن السفلية، وبعد ما ذلك قام بتصويرهن على جهازه المحمول.
وتابع في التفاصيل التي رصدتها مدار الساعة، ان والد احدى الطالبات عرف بالموضوع وتقدم بشكوى لحماية الاسرة لتلقي الاخيرة القبض عليه، وتضبط هاتفه الخلوي، وخلال تفريغ بيانات هاتفه الخلوي يتم رصد صور الطالبات الثلاث وهن عاريات ليتم احالته الى محكمة الجنايات الكبرى.
وختم المرايات حديثه، ان محكمة الجنايات الكبرى جرمت الخمسيني بجناية هتك العرض مكرر ثلاث مرات وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته ثماني سنوات لتصادق محكمة التمييز على هذا القرار.


ملخص الخبر: حكم بالسجن 8 سنوات على خمسيني هتك عرض طالبات صغيرات في محل تجاري.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/26 الساعة 15:54