اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بعد إعفائه من منصبه .. ماذا قال رئيس جامعة آل البيت السابق

ملخص الخبر: رسالة رئيس جامعة آل البيت بعد إعفائه من منصبه.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/26 الساعة 12:12
جامعة ال بيت,إعفاء رؤساء الجامعات,رسالة من هاني الضمور
مدار الساعة - وجه رئيس جامعة آل البيت السابق الدكتور هاني الضمور رسالة بعد إعفاءه من منصبه.
وكان مجلس التعليم العالي قرّر في جلسته التي عقدها يوم الخميس الموافق 18-5-2023 برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة إعفاء رؤساء الجامعات الرسمية الآتية من مناصبهم اعتبارا من تاريخه وهم: الأستاذ الدكتور عرفات عوجان رئيس جامعة مؤتة، الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت، الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة رئيس جامعة الطفيلة التقنية.
وتاليا نص الرسالة:
الاخوة والاخوات
الزملاء اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين
وابنائي الطلبة في جامعة ال البيت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والقائد والوطن والجميع بالف خير بمناسبة عيد الاستقلال
بلد الاحرار .. بلد النشامى
لقد حاولت الاصلاح ما استطاعت اليه سبيلا .. على الرغم من التحديات والمعيقات والضغوطات الا ان الانجازات بدت تظهر في الجامعة بهمتكم جمعيا .. فلا تتركوها ..
فالاصلاح يعري اصحاب المصالح والنفوس المريضة والمتخاذلين الذين لا يهمهم الا مصالحهم ورغباتهم الشخصية .. لذلك العمل امانه وارادة ومسؤولية ..
فقد عملت واجتهدت وبذلت ما استطيع .. وان كنت قد قصرت او اخطاءت هنا او هناك فانا اتحمل كامل المسؤولية ....
اسمحوا لي وانا اغادر منصبي ان اوصيكم في جامعة ال البيت خيرا وفي انفسكم كذلك وان تمضوا قدما في مسيرة الاصلاح والتطوير .. وان تجعلوا عملكم بما يرضي الله ..
كما اسمحوا ان اتقدم لكم جمعيا بجزيل الشكر والامتنان على مشاعركم الطيبة والنبيلة والاخوية الصادقة التي عبرتم لي فيها عن دعمكم وحبكم لي من خلال الاتصال والتواصل معي بعد مغادرتي ..
وانني اعاهد الله بانني ساكون على العهد والوفاء في العطاء في خدمة الوطن .. والله من وراء القصد .." "وقل اعملوا فسيرى اللّه عملكم ورسوله والمؤمنون".
ملخص الخبر: رسالة رئيس جامعة آل البيت بعد إعفائه من منصبه.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/26 الساعة 12:12