اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر' بعد صراع مع المرض

ملخص الخبر: وفاة الفنان القدير أحمد جوهر بعد صراع مع المرض في مدار الساعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/25 الساعة 18:40
أحمد جوهر,وفاة فنان قدير,صراع مع المرض
مدار الساعة - توفي اليوم الفنان الكويتي القدير "أحمد جوهر" بعد صراع مع المرض.
ولد الراحل أحمد جوهر (29 مارس 1958 -).
واشتهر بالأعمال التراثية التي تمثل الكويت قديمًا. وهو صاحب مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني. بدأ مشواره الفني عام 1982 في أدوار بسيطة ولكنه أشتهر في فترة التسعينات، عشقه للأعمال التراثية جعله يجازف ويخوض مجال الإنتاج رغم أنه لا زال في بداية مشواره وأول عمل قام بإنتاجه عام 1993 هو مسلسل طش ورش دخل مجال الكتابة و التأليف عام 1998 في مسلسل طير الخير. دخل في مجال الإخراج في مسلسلي العضب وجني وعطبة ولكنه لم يستطيع المواصلة في مجال الإخراج بسبب كثرة الضغوطات ولا يوجد شخص يستطيع أن يتولى دور البطولة ويكون كاتب العمل بالإضافة إلى الإخراج.
عن حياته
تخرج من «المعهد العالي للفنون المسرحية» بعام 1984. وقد بدأ حياته الفنية كممثل، ثم انتقل إلى الإنتاج بالإضافة للتمثيل، وبالسنوات الأخيرة أصبح يقوم بكتابة أعمالة الفنية، كما أصبح مختصًا بتقديم الأعمال التراثية. وهو ابن عم الفنان شهاب جوهر وله صلة قرابة بالفنان عبد الحسين عبد الرضا.
ملخص الخبر: وفاة الفنان القدير أحمد جوهر بعد صراع مع المرض في مدار الساعة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/25 الساعة 18:40