انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مدرب أولمبي الأردن: نملك الحافز الأكبر.. وهدفنا الذهاب لباريس

ملخص الخبر: مدرب منتخب الأردن الأولمبي يستهدف النهائيات الآسيوية للوصول إلى أولمبياد باريس 2024.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/25 الساعة 14:01
الأردن,مدار الساعة,عمان,قطر,
مدار الساعة - أكد عبدالله أبو زمع مدرب منتخب الأردن الأولمبي تحت 23 عاما، أن الهدف الذي يخطط له هو النهائيات الآسيوية سعيًا لبلوغ أولمبياد باريس 2024.
وقال أبو زمع تعقيبا على قرعة تصفيات آسيا التي سحبت اليوم الخميس: "جميع المنتخبات ستقدم كل ما لديها للمضي قدما نحو النهائيات، ما يجعل الحظوظ متقاربة".
وأكمل أبو زمع في تصريحاته لموقع الاتحاد الأردني:" نملك الحافز الأكبر باللعب على أرضنا وبين جماهيرنا، كما نتطلع لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبل الموعد الرسمي".
وكانت القرعة وضعت منتخب الأردن في المجموعة الأولى إلى جانب سوريا وعُمان وبروناي حيث ستقام المواجهات على ملعب البترا في العاصمة عمان بالفترة من 4-12 سبتمبر/ أيلول المقبل.
وتقام منافسات التصفيات بنظام الدوري المجزأ بالتجمع من جولة واحدة، بحيث يتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.
ملخص الخبر: مدرب منتخب الأردن الأولمبي يستهدف النهائيات الآسيوية للوصول إلى أولمبياد باريس 2024.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/25 الساعة 14:01