انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

كريستيانو رونالدو يستعرض ساعة فخمة.. كم تبلغ قيمتها؟

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/23 الساعة 19:56
حجم الخط
مدار الساعة - تظل كل خطوة وكل التفاصيل الصغيرة في صور وحياة كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي، دائما تحت الأعين والمتابعة الدقيقة، وها هو يحدث الأمر من جديد.
النجم البرتغالي الذي يتألق هذا العام بألوان نادي النصر السعودي، مسجلا 13 هدفا في 17 مباراة منذ انتقاله في يناير الماضي، يستعرض ساعة فخمة، لاحظ أهميتها وقيمتها المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهر رونالدو في مقطع عبر حسابه الرسمي على "انستاغرام" وهو يرتدي قميص بولو، وفي يده ساعة نفيسة، بحث المتابعون عن طرازها وسعرها في الأسواق.
وبالبحث، تبيّن أنها ساعة من ماركة "جاكوب & كو" وتبلغ قيمتها ما يوازي 750 ألف جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة "الصن" البريطانية.
Madar Al-Saa Images 0.48261092904247405

ولا يُعد هذا التعاون الأول بين رونالدو وشركة الساعات الشهيرة، حيث سبق أن خصصت له ساعة بتصميم خاص في عام 2022، لكي يتماشى تصميمها مع سيارته الخاصة من ماركة "بوغاتي".


كما حضر رونالدو خلال شهر مايو الجاري افتتاح أكبر معرض لشركة "جاكوب & كو" في العاصمة السعودية الرياض، والتقى بمؤسسها والتقط عدة صور وهو يرتدي ساعة أخرى صممتها الشركة وتُعد إصدارا خاصا يحمل اسم النجم البرتغالي.
كم يتقاضى كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي؟
وفقا للتقارير التي صاحبت انتقاله إلى الدوري السعودي قبل عدة أشهر، فإن النجم البرتغالي يتقاضى ما يعادل 215 مليون دولار أميركي سنويا، وهو ما يتم تصنيفه كأعلى راتب في تاريخ الرياضة الحديث.
ويتقاضى النجم البرتغالي سنويا من نادي النصر مع يعادل 75 مليون دولار أميركي، بينما يتحقق الفارق بين الرقمين من عائدات الدعاية وحقوق استخدام الصور الخاصة به.
وبالتالي، لا تبدو تكلفة الساعة باهظة الثمن بالأمر العسير على كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي.
وكالات
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/23 الساعة 19:56