اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وزير الزرعة يلتقي عددا من الجمعيات السعودية

ملخص الخبر: وزير الزراعة الأردني يؤكد عمق العلاقات السعودية الأردنية وأهمية التعاون في القطاعات المختلفة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/22 الساعة 18:11
التعاون الأردني السعودي,القطاع التعاوني,تبادل الخبرات
مدار الساعة - أكد وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، اليوم الاثنين، عمق العلاقات الأردنية السعودية وأهمية التعاون والشراكة بين البلدين في القطاعات كافة.
جاء ذلك خلال لقائه بالوزارة وفدا سعوديا ضم مدير عام الإدارة العامة للجمعيات التعاونية في وزارة البيئة والزراعة والمياه السعودية المهندس سليمان الجطيلي، ورئيس مجلس إدارة جمعية الرؤى التعاونية السعودية المهندس صالح اليوسف والوفد المرافق.
وأشار الحنيفات، خلال اللقاء الذي حضره مدير عام المؤسسة التعاونية عبدالفتاح الشلبي، ومدير عام الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية علاء الدين أبو الخير، إلى أهمية تبادل الخبرات بين الجانب والاستفادة من التجربة السعودية في القطاع التعاوني.
واطلع الوفد على خطط الوزارة في تطوير القطاع التعاوني عبر اختيار جمعيات ترتبط بمحاصيل تخدم منطقة جغرافية لدعمها وصولا الى تحقيق قيمة للمجتمع في إيجاد فرص عمل وتنظيم العمل الزراعي وزيادة دخل الأسر المنتجة.
كما جرى خلال اللقاء التنسيق مع الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية للتعاون المستقبلي في ما يخص المنتجات الزراعية بين البلدين الشقيقين.
ملخص الخبر: وزير الزراعة الأردني يؤكد عمق العلاقات السعودية الأردنية وأهمية التعاون في القطاعات المختلفة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/22 الساعة 18:11