انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عشريني يهتك عرض فتاة (17) عاما وتحمل بجنين.. والجنايات تضعه بالاشغال المؤقتة 4 سنوات (فيديو)

ملخص الخبر: محكمة تدين عشرينيا بجريمة هتك عرض فتاة قاصر وتحكم عليه بالسجن المؤقت لمدة 4 سنوات.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/21 الساعة 21:53
جناية هتك العرض,علاقة غرامية غير شرعية,العدالة تنتصر
مدار الساعة - جرمت محكمة الجنايات الكبرى متهما عشرينيا بجناية هتك العرض "مارس الجنس مع فتاة قاصر خلافا للطبيعة وحملت منه جنينا"، وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 4 سنوات، وفق ما روى الزميل غازي المرايات بمقطع فيديو نشره على منصة اليوتيوب ورصدته مدار الساعة.
وفي تفاصيل القضية التي رواها المرايات: تعرف عشريني على فتاة قاصر (17) سنة، بحكم الجوار، وبعد ذلك حصلت بينهما علاقة غرامية، ليتفقا على اللقاء وخلال اللقاء الأول اختلى فيها في احد المنازل ومارس العشريني مع الفتاة الجنس خلافا للطبيعة.
واضاف المرايات وفق رصد مدار الساعة، انه بعد مرور ثلاثة اشهر من المرة الاولى كرر المتهم فعلته مع المجني عليها مرة اخرى، وبعد مرور ما يقارب 4 اشهر على المرة الاخيرة، شعرت الفتاة بالم في بطنها لتقوم بمراجعة المستشفيات ليتبين انها حامل، عندها ابلغت ادارة المستشفى حماية الاسرة بالامر.
وتابع المرايات: اعترفت الفتاة بالتحقيق المبدئي بممارسة الجنس مع المتهم الشاب العشريني، وتقدمت بالشكوى وجرت الملاحقة وتم القاء القبض عليه.
وزاد، انه وخلال الفحص البيولوجي للجنين تبين ان المتهم هو والد الطفل، ولكنه لم يعاشرها معاشرة الأزواج، في حين اكد الطبيب الشرعي للمحكمة انه من الممكن ان يحصل حمل دون فض البكارة.
وختم حديثه ان محكمة الجنايات الكبرى جرمت المتهم بجناية هتك العرض وقضت بوضعه بالاشغال المؤقته 4 سنوات.


ملخص الخبر: محكمة تدين عشرينيا بجريمة هتك عرض فتاة قاصر وتحكم عليه بالسجن المؤقت لمدة 4 سنوات.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/05/21 الساعة 21:53