مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

خارجية النواب تدين تعرض سفارة قطر في الخرطوم للاعتداء

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,#السفارة_القطرية_في_الخرطوم #التضامن_مع_دولة_قطر #الالتزام_بالقانون_الدولي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - دانت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، الاعتداء الذي تعرض له مبنى السفارة القطرية في العاصمة السودانية الخرطوم اليوم السبت .

وقالت اللجنة، في تصريح صحفي، أصدرته على لسان رئيسها النائب خلدون حينا، إنها تستنكر تعرض مبنى السفارة القطرية للاقتحام والتخريب واصفة هذا الفعل بأنه خرق واضح لقواعد القانون الدولي .
واعربت اللجنة عن تضامنها ووقوفها مع دولة قطر الشقيقة ،مؤكدة ضرورة الالتزام بالاتفاقيات الدولية ذات الصلة وخاصة اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ